تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وصفة الزبدة للوجه 2022، وصفة لنعومة الوجه 2022،خلطة زبدة الوجه ،Butter Facial

وصفة الزبدة للوجه 2024، وصفة لنعومة الوجه 2024،خلطة زبدة الوجه ،Butter Facial

  • بواسطة
وصفة ط§ظ„ط²ط¨ط¯ط© ظ„ظ„ظˆط¬ظ‡ 2013طŒ وصفة ظ„ظ†ط¹ظˆظ…ط© ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ 2013طŒط®ظ„ط·ط© زبدة ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ طŒButter Facial
دلل بشرتك بالحصول على ط§ظ„ط²ط¨ط¯ط© ظ„ظ„ظˆط¬ظ‡ 2024 ،، زبدة ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ للبشرة الجافة تطري ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ وتعطيه نعومة وترطيب ،، Butter Facial

خليجية

زبدة الوجه

دلل بشرتك مع دفعة، فيتامين (أ) المواد الغذائية التي لديه القدرة على تجديد بشرتك. ترك ط§ظ„ط²ط¨ط¯ط© غير المملحة على الطاولة لمدة ساعة قبل الحصول على ملمس ناعم.
وصفة ظ„ظ†ط¹ظˆظ…ط© ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ 2024
في وعاء مزيج 1 ملاعق من الزبادي الطبيعي مع 1 ملاعق من ط§ظ„ط²ط¨ط¯ط© وحفنة من دقيق الشوفان. إعداد عجينة غرامة وتطبيقه على جلدك. إعطاء 15 دقيقة على الأقل لمكونات لممارسة تأثيرها السحري. الانتهاء أخيرا تنشيط الجلد الخاص بك عن طريق الشطف قبالة ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ بماء فاتر.
وصفة ظ„ظ†ط¹ظˆظ…ط© ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ 2024
Butter Facial

Pamper your skin with a Vitamin A boost, a nutrient that has the power to rejuvenate your complexion. Leave the unsalted butter on the table for an hour until it has a smooth texture.
وصفة ظ„ظ†ط¹ظˆظ…ط© ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ 2024
In a bowl mix 1 tbs of natural yogurt with 1 tbs of butter and a handful of oatmeal. Prepare a fine paste and apply it on your skin. Give at least 15 minutes for the ingredients to exercise their magical effect. Finally finish up revitalizing your skin by rinsing off the Facial with lukewarm water.وصفة ظ„ظ†ط¹ظˆظ…ط© ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.