6500زيااستعراضياجاهزا لإحتفالية إفتتاح ألعاب الدوحه ****

كشفت اللجنه المنظمه لدورة الألعاب الآسيويه الخامسه عشره ط§ظ„ط¯ظˆط­ظ‡ **** عن بعض التفاصيل المثيره التي تجري حاليا وراء الكواليس والمتعلقه بالتحضيرات واللمسات النهائيه لحفل افتتاح ط£ظ„ط¹ط§ط¨ ط§ظ„ط¯ظˆط­ظ‡ **** وهي التفاصيل التي ستجعل حفل الإفتتاح من أكثر العروض إثاره وإبهارا منذ تأسيس الألعاب الآسيويه كما سيجعل كافة متابعي الحفل حول العالم يتذكرونه طويلا لما سيحفل به من مفاجآت غير مسبوقه .
وعكف مايزيد على 1000 مختص بالفعاليات العالميه على العمل سويا في مجمع الإحتفالات خصيصا لهذا الغرض ليضعوا إبداعاتهم لإخراج أفضل وأكثر العروض إثاره وإبهارا على الإطلاق .
وجرى الإنتهاء مما يزيد على 6500 زيا خاصا بفعاليات حفل الإفتتاح التي ستجري على استاد خليفه وعلى مدى العامين الماضيين عكف مصمموا الازياء على إجراء العديد من الأبحاث حول الثقافات والحضارات المختلفه المشاركه في الألعاب والتي ستشكل جزءا من ط§ظ„ط¯ظˆط­ظ‡ **** قبل أن يستقروا على التصاميم النهائيه لتلك الازياء .
كما يعمل هؤلاء المصممون بالتنسيق مع الكوادر والمواهب المحليه بما يضمن خروج الازياء العربيه والآسيويه بالشكل الصحيح وكان نتاج ذلك مجموعه رائعه من الازياء التي جرى إستيحائها من كل من ط§ظ„ط¯ظˆط­ظ‡ وسيدني وبانكوك وملبورن وشنغهاي والقاهره وامريكا ودمشق وبريطانيا وفيتنام واليابان وهونغ كونج والهند وبالي وكوريا .
ولقد استلزمت هذه التحضيرات مرافق كبيره بجوار استاد خليفه وتضم تلك المرافق كافة المباني الإداريه وقاعات التدريب على الرقصات والعروض واللوحات الفنيه والإستعراضات ومساحات للتدريب وورش للديكورات وورش التفصيل والمرافق المختصه الأخرى والمستودعات بالإضافه إلى منطقه خارجيه مكشوفه للتدريب وتعادل مساحة تلك المرافق مساحة ملعب استاد خليفه بالكامل .
وهناك العديد من الأرقام والحقائق حول هذه الازياء منها أن اكثر من 1000 كيلومترا من الأقمشه جرى إستخدامها وإستيرادها من الهند وأندونيسيا وتايلاند وقطر .
إضافه إلى 5000 زوجا من الأحذيه الخفيفه ستستخدم في العروض و1000 متر من الأقمشه المذهبه و14 صندوقا من أصابع الغراء الساخن جرى استخدامها للصق الترتر على الملابس و500 بكره ولفة خيط استخدمت لحياكة الازياء وأكثر من مليون حبة ترتر تم استخدامها لتزيين الازياء.




وااااااااااااااااااااااااو

شكله حيكووووووووون حدث كبيييييييييييييييييييييييييير

يسلمووووووووووووو امبرورر ع الخبر

الله يديكِ العافية

منووورة




يسلمووووووووو البرنسيسه ع الخبريه

ويعطيك العافيه




زي العسل

مياسه

اسعدني مروركم وتعليقكم




الف شكر على الخبر

والله يعطيك العافيه




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *