6 أخطاء تقضي على وسامتك بعيون حواء احذرها

<b>
رغم اختلاف اذواق بنات حواء حول الرجل الجذاب ذو الطلة البهية الا انه ولأول مرة عزيزي الرجل تتفق بنات حواء على بعض الأخطاء التى ترتكبها وللأسف تقلل من وسامتك وجاذبيتك, لذا ننصحك اليوم من خلال " هالطرح" بأن يتسع صدرك للنقد فأذا كنت تفعل هذه الأخطاء التى سنسردها عليك فى السطور التالية فلتبادر بمعالجتها على الفور .

احذر 6 اخطاء تقضى على وسامتك وجاذبيتك بعيون حواء

اخطاء تقلل من وسامة وجاذبية الرجل :

فى البداية يجب ان تؤمن عزيزى الرجل بوجود الخطأ حتى تشعر بالرغبة فى تغييره , وانصحك اذا لم لم تقتنع بوجود الخ"ا فلا تبادر بمعالجته , ولكننا لابد ان نذكرك بأن من حولنا قد يكونون مراّة لنا فلا تتكبر وتسخر من اراء الأخرين ولتفكر قليلا فى الأمر , والأن اليك اخطاء تقلل من وسامتك وجاذبيتك بادر بمعالجتها فورا .

1- إطالة الشعر وذمه في شكل ذيل حصان :

صحيح أن الشعر الطويل يجذب المرأة في مجتمع يفضل رجاله تقصير شعر الرأس والاعتماد على التصفيفات التقليدية، لكن بعض الشعر الطويل له سحره على المرأة الشرقية، لكن تطويله لدرجه كبيرة ثم ذمه في شكل ذيل حصان يسبب بعض النفور لها، لأن الانطباع الذي يتكون لديها وقتها أنك رجل مدلل ولا تتحمل المسئولية.

ولتلافي هذا الخطأ عزيزى الرجل ، قم بتقصير شعرك قليلا واتركه منسدلا على رقبتك، ثم كرر العملية كلما بدأ شعرك في النمو مجددا، وتخلص من الاكسسوارات التي تستخدمها في ذم شعرك .

2- الاكسسوارات الضخمة :

صحيح أن الاكسسوارات باتت جزءا لا يتجزأ من أناقة الرجل في الفترة الأخيرة، لكن هذا لا يعني محاولة تحدي المرأة والتغلب عليها في مجال تخصصها .

بعض الاكسسوارات البسيطة ستضيف لطلتك كالساعة والنظارة الشمسية وسوار جلدي لمعصمك، لكن أن تبدأ في ارتداء اكسسوارات ضخمة أو لا تتناسب مع سنك وشخصيتك فهذا مرفوض .

لذا نصيحتنا لك عزيزى الرجل بعدم تقليد نجوم الراب الأجانب وترتدي قلادات معدنية ضخمة ، وتجنب التى شيرتات المطبوعة عليها صور مخيفة أو دموية أو عبارات لاذعة واحرص دائما على ألا ترتدي أكثر من قطعتي اكسسوار في المرة الواحدة.

3- الرائحة الكريهة للفم وعدم الاهتمام بالعناية الشخصية :

رائحة الفم الكريهة للزوج من أكثر الأمور المنفرة للزوجة ، وكذا عدم اهتمامه بنظافته الشخصية في أبسط الأمور مثل تحديد الشارب أو حلاقته، وعدم قص أظافره، وتدريم شعيرات أنفه وأذنه وما إلى ذلك من القواعد الأساسية للعناية الشخصية.

لذا ننصحك عزيزى الرجل اذا كنت تعاني من اصفرار الأسنان أو تساقطت بعض أسنانك لأي سبب، قم بتركيب أسنان لدى الطبيب، ثم واظب على العناية اليومية بها، استخدم الفرشاة مرتين يوميا على الأقل، أو بعد كل وجبة ، وواظب على زيارة طبيب الأسنان بانتظام كما ننصحك بمضغ اللبان المعطر للفم، واستخدام الكريمات المرطبة للجو خاصة بعد الحلاقة.

4- وضع العطور بشكل مفرط :

أكثر ما يلفت انتباه المرأة للرجل هو رائحة عطره، لكن وضع العطور بشكل مكثف ومفرط يأتي بنتيجة عكسية لأنه سيتسبب في نفورها منك بدلا من التقرب إليك .

ولتضع عطرك بالنسبة المقبولة قم بالآتي:

استخدم رذاذ الجسم بالروائح الطبيعية، واتركه قليلا ليمتزج بالرائحة الطبيعية لجسمك، ثم ضع القليل من العطر على رقبتك ووجهك ويديك، واكتفي بهذا القدر طوال اليوم، ولا تجدد وضع البرفان اذا كنت تنوي الخروج في المساء.

5- إطالة الذقن وعدم تهذيبها :

لا تحتاج عزيزى الرجل أن تجعل زوجتك تشعر أنها متزوجة لرجل من عصر الكهوف، حتى اذا كنت تمر بضغوط في العمل ، فلا داعي لإطالة ذقنها بشكل مبالغ فيه ثم تركها متباينة الطول وغير مهذبة.

قم بتهذيب ذقنك ومساواة أطرافها كل عدة أيام حتى تحتفظ بشكلها منمقا وجذابا، ولا تنس أن الذقن الطويلة تجذب المرأة في كثير من الأحيان .

6- الملابس المتسخة أو المتعرقة :

اذا كنت قد تعرضت لحادث أثناء تناولك الطعام في العمل وقمت بسكب الطعام على قميصك أو بنطلونك وكنت تنوي مقابلة خطيبتك بعد نهاية الدوام، فعليك بالتوجه للبيت أولا وتغيير ملابسك قبل أن تقابلها بهذا المظهر وتسبب لها النفور. ولا تقابل حبيبتك أبدا وأنت ترتدي ملابسك متعرقة، وتظهر فيها آثار العرق، خصوصا في منطقة الظهر وعند الإبطين .

</b>




انا يسعدنى انى اتعرفت عليكم واتمنى مساعداتى للوصول الى هدفى وهو بشرة جمياة وجسم اجمل من اجل زوجى




خليجية




يعطيك العافيه




خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمندورة1 خليجية
انا يسعدنى انى اتعرفت عليكم واتمنى مساعداتى للوصول الى هدفى وهو بشرة جمياة وجسم اجمل من اجل زوجى

نورتي منتدانا الغالي
وان شاء الله تجدي في اقسام المنتدى المتخصصة
كل مايفيدك
دمت بود وسعادة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.