تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هوندا سيفيك 2022 السيارة الأكثر ثقة في الولايات المتحدة

هوندا سيفيك 2024 السيارة الأكثر ثقة في الولايات المتحدة

  • بواسطة
هوندا ط³ظٹظپظٹظƒ 2013.. ط§ظ„ط³ظٹط§ط±ط© ط§ظ„ط£ظƒط«ط± ثقة في ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ المتحدة


خليجية

قدمت شركة "هوندا" اليابانية لصناعة السيارات، موديلها الجديد "سيفيك" 2024، بشكل جديد ومتطور أثبتت من خلاله للعالم أنها قادرة على تطوير منتجاتها والإبداع بمفهوم جديد.

وأجرت شركة ط³ظٹظپظٹظƒ تغييرات شاملة على مقدمة السيارة والجزء الخلفي منها، والسيارة الجديدة بمحرك قوي أربعة سلندرات سعة 1.8 لتر، بقوة 140 حصانًا.

ويتوقع مسئولو ظ‡ظˆظ†ط¯ط§ أن تكون الشركة اليابانية من أقوى العلامات التجارية وأكثرها ثقة في الولايات المتحدةالعام القادم 2024، على الرغم من المنافسة القوية من السيارات الأخرى، وكذلك من سيارات الهجين التي تعملبالكهرباء والتي تمثل تحديًا كبيرًا أمام شركات صناعة السيارات التقليدية.

وتعول ظ‡ظˆظ†ط¯ط§ على الموديل الجديد في تحقيق مستوى مرتفع من المبيعات خلال الفترة القادمة، لتصبح الأفضل أداءا من عام ( 2024 )( 2024 )( 2024 )( 2024 )، وخلال الفترة الماضية ارتفعت مبيعات ظ‡ظˆظ†ط¯ط§ بصورة إجمالية في الولايات المتحدة بنسبة 22%، لينما ارتفعت مبيعاتها من سيارات "أكورد" و"سيفيك" بنسبة 35%.

والسيارة الجديدة شهدت تعديلات جوهرية على شكلها مما جعلها تبدو جديدة ومختلفة تماما، خاصة في المقدمة حيث تم تزويدها بشبكة أمامية جديدة، وغطاء ط§ظ„ط³ظٹط§ط±ط© منحوت ومحدد من الجانبين بشكل أفضل، والاكصدام الأمامي أصبح أكثر اتساع ومنح شكل ط§ظ„ط³ظٹط§ط±ط© المزيد من الخصوصية.


شكرااااااااااااااااااااااا

شكرا لك ع المرور

رووووووووووووعه اخي الكايد
بارك الله فيك
مع ارق تحيه
البرنس

شكرا لك ع المرور والمتابعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.