نصائح للرجل في الحب لكل من يحب

السلام عليكم
هذا موضوعي وهو مهم بالنبسه ظ„ظ„ط±ط¬ظ„
اتمنى ان ينال اعجابكم الطرح

تقل كلمتك إلا أمام من يحترمها و لا تعطي الحب إلا لمن يستحق .. لا تبكي على من كان يمسك لك السكين و لا تذرف الدموع إلا عندما تحاول و تفشل .. وإذا لم تحاول في حبك وأخذت تبكي و تبكي على الفشل فأنت لم تكن تحب إنما كنت تتوهم الحب .. من يحب يا عزيزي يحارب كالأسد و لا يصمت كالحمل !

إذا انتهت قصتك يا عزيزي نهاية حزينة فلا تبكي كالنساء إذا لم تكن أنت من أنهاها .. لا تخفض رأسك و تخجل من خيانة الآخر .. تأكد بأنك شهم و أمين وتذكر على الفور أنك فعلت كل ما بيدك بينما فرط الآخرون !!

كنت وفياً مخلصاً بينما قابلوك هم بالخيانة وكنت عظيماً منقذاً بينما قتلك أحبابك في ظهرك .. كنت كالبيت القديم الذي يحوي العائلة لسنوات وسنوات فيبقى البيت قوياً صامداً يضمهم في جوفه ويحفظهم في راحته بينما تفضل كل عائلة أن ترحل إلى بيت جديد واسع فمن كان يحب البيت يرحل ودمعة تترقرق في عينه بينما من استهواه القصر الجديد تراه يسابق عجلات السيارة حتى يصل وفعلاً يصل وينسى ذلك البيت الذي كان .. نعم سيصبح اسماً في الماضي وينساه وهكذا هي الدنيا ..

كن رجلاً ولا تبحث عن من باعك بأبخس الأثمان ، كن شريفاً ولا تقبل بالمذلة وتقبيل الأقدام .. تذكر أن الله معك ولا تنسى أن حظك من الدنيا هو الإساءة ومن يقابل الإساءة بالإحسان ينال الخير الوفير وتذكر يا صاحبي أن العيون الجميلة تخون وأن أصحاب الأيدي الدافئة يكذبون وأن أولئك الذين يعطونك الكلام الجميل يخدعون .. تذكر كل شيء وتعلم

كن رجلاً ولا تبحث عن من باعك بأبخس الأثمان ، كن شريفاً ولا تقبل بالمذلة وتقبيل الأقدام .. تذكر أن الله معك ولا تنسى أن حظك من الدنيا هو الإساءة ومن يقابل الإساءة بالإحسان ينال الخير الوفير وتذكر يا صاحبي أن العيون الجميلة تخون وأن أصحاب الأيدي الدافئة يكذبون وأن أولئك الذين يعطونك كلام الجميل يخدعون

نجوووود الغامدي

يسلم قلمك على هذا الاْبدااااااع الراااائع

نصيحه قيمه جداً نعم لا تبحث عمن با عك

الله يعطيك العافيه

تقبلي مروري

انما مرورك من جمل هذه الوريقات
ولكم مني حبي وتقديري ……
مشكور ع المرور الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.