مكياج العروس هذا الصيف .

تكثر الأفراح والليالي الجميلة مع طلة الصيف؛ ولأنها ليلية غير عادية بل ليلة العمر كله يشغل بالك دائماً الجديد في المكياج والألوان الأنسب لك . خبراء التجميل ينصحونك بالابتعاد عن الألوان الصارخة لأنها لم تعد موضة.

تؤكد " حنان عطية " خبيرة التجميل بمركز العروس الجميلة بأبو ظبي، وهو المركز الحائز على جائزة أفضل مكياج عروس في مهرجان دبي الفني للتزيين على مستوى دول الخليج الذي أقيم مؤخراً في دبي، أن العروس في الماضي كانت تفضل المكياج الصارخ ذا الألوان القاتمة لدرجة المبالغة، وكان التركيز مُنصبّاً على رسم العينين دون الظلال وأحمر الشفاه الذي كان غامقاً في جميع الأحوال· أما اليوم، فقد تغيّر الحال، وتغيّر معه الذوق في اختيار الألوان، وأصبح الإبداع والابتكار سيداً الموقف، وعامل الجذب الأول للعروس الباحثة عن جمال فريد وناعم يُرسَم بلمسات دافئة ورقيقة تظهر بوضوح الجمال والأنوثة الكامنة في ملامحها بحيث تكون نجمة الحفل الأولى بلا منازع.

[img]http://web4.maktoob.com/maktoob/fashion/news/****0619094636/wedding2.jpg[/img]

وتشير "حنان عطية محمد" – حسب ما ورد بصحيفة الاتحاد الإماراتية – إلى أن مكياج العروس يجب أن يكون مميزاًً وبارزاًً بحيث يُظهِر تقاسيم الوجه والملامح، وأنه يختلف كلياًً عن مكياج السهرات من حيث الألوان التي يُراعى أن تكون ثابتة وخاصة للعرائس. ومن حيث نوع المكياج المستخدم فهو من النوع الثابت والمقاوم للماء، لأن العروس تقضي وقتاًً طويلاًً في الحفل. أما من حيث الألوان فيأتي الأخضر، والتركواز، والوردي والبنفسجي في طليعة الألوان الدارجة لهذا الموسم، والألوان الفاتحة هي الأنسب للعروس لأنها تضفي عليها رونقاًً ونضارة، وتبرز ملامحها بوضوح، على أن لكل عروس ألوانها الخاصة. ومن أهم ما يميز مكياج العروس أن يقوم بإخفاء العيوب وإبراز مكامن الجمال علاوة على ذلك، يعتمد مكياج العروس، كما أشارت حنان، على عدة عوامل منها: لون البشرة، شكل الوجه، رسمة العينين، باقة الورد، وعلى اختيارها لألوان مكياجها·

اشكرك عيني جزيل الشكر ..ودمت بالف صحه وسلامه..

يسلمووووو

ربي يعطيك العافيه

يسلمووووووووووووو

يعطيك العافيه

الف شــــكر ,,

يعطيك العافيـــــــــــــــــــه ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top