تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مزاجك معكر !!اشربي هذه االنواع من الشاي

مزاجك معكر !!اشربي هذه االنواع من الشاي

خليجية

يدواوي كوب ط§ظ„ط´ط§ظٹ الجروح العاطفية, و يخفف الأمراض, و يجعل الطقس البارد أكثر احتمالا و ممتعا, كما أن كوب واحد منه قادر على إذابة الحواجز الثقافية بين الأشخاص, لإعتباره المشروب المتدوال بين الكثير منهم, بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة المفيدة, التي تساعد في مكافحة السرطان, و تعزيز جهاز المناعة, و زيادة اليقظة العقلية, و تقليل مستوى هرمون التوتر, و أخيرا المساعدة على النوم, و لكن هل يوجد نوع محدد من ط§ظ„ط´ط§ظٹ لتعديل مختلف المزاجات التي يمر بها الأشخاص في اليوم؟ الشاي الأسود, للإختيار السريع
قد يحاول البعض التخلص من عادة شرب القهوة, لذا يفضل اختيار ط§ظ„ط´ط§ظٹ الأسود كمشروب بديل, لإحتوائه على نكهة قوية تنشط الحواس, و تبقي العقل مشغلا طوال اليوم.
الشاي الأبيض, للشعور بالصحة و الإنتعاش
يحتوي ط§ظ„ط´ط§ظٹ الأبيض على كمية أقل من الكافيين, بالإضافة غلى بعض المواد المضادة للأكسدة, بحيث يتميز بنكهته الخفيفية التي تظهر بشكل سلس.
الشاي الأخضر, تخفيف التوتر و الإجهاد
يعتبر ط§ظ„ط´ط§ظٹ اللأخضر من افضل الأنواع المصنفة لتخفيف التوتر, و ذلك لإحتوائه على أعشاب, و نكهة طبيعية محايدة, و مثالية لتقليل التوتر و الإجهاد.
الشاي الهندي, للحصول على بعض الإلهام الإبداعي
يمكن تناول ط§ظ„ط´ط§ظٹ الهندي بشكله الطبيعي, أو مضافا إليه بعضا من القشدة و العسل, بحيث يختلف طعمه عن غيره من أنواع الشاي, لإحتوائه على بعض أنواع التوابل المختلفة.
شاي الفواكه, للشعور بتحسن و انتعاش
ينصح بشرب شاي الفواكه, كالبرتقال, و الليمون, و شاي التوت, لتخفيف التهاب الحلق, و آلام الجسم بشكل عام, كالسعال, و غيره من الأمراض.
شاي صيني بارد أو شاي الشعير, لإرواء العطش
لا شيء أفضل من تناول ط§ظ„ط´ط§ظٹ البارد لإرواء العطش, في أيام الصيف الحارة, خاصة الشعير منه

شكرا لك
………..

يسلَمووووووووو
يُعْطِيَك الْف عَافِيَه

يُعْطِيَك الْف عَافِيَه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.