ما هي اكثر ثلاثة طرق لتنسيق الملابس والاكسسوارات ؟ عن تجربة

خليجية

تتربع الألوان الصارخة المنسقة مع بعضها البعض، مثل البرتقالي والأخضر بلون التفاح والأصفر بلون الشمس والأحمر بلون الشفاه والوردي الباربي، على عرش الموضة الحريمي هذا الموسم. وأوضحت زيلكه غيرلوف، مستشارة المظهر بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا، أن التنسيق بين العديد من مساحات الألوان الكبيرة والصارخة يُطلق عليه مصطلح «Colour Blocking»، أي “كتل الألوان”.

وأضافت الخبيرة الألمانية أن مصممي الأزياء يمزجون حالياً بين ما يصل إلى خمسة أو ستة ألوان في المظهر، ولكنها ترى أن المزج بين ط«ظ„ط§ط«ط© ألوان فقط هو الأنسب للحياة اليومية، مشيرة إلى أن هذه الطلة يمكن أن تتألف من ملابس ذات لونين صارخين وإكسسوارات ذات لون هادىء. وفيما يلي تقدم غيرلوف ثلاث طرق للتنسيق الصحيح:

الطريقة الأولى: ألوان ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ الزاهية تتطلب إكسسوارات ذات درجات لونية هادئة ومحايدة. وتتجسد هذه الطريقة في الطلة التي تقدمها ماركة Mango والتي تتألف من طقم أصفر بلون الشمس مع حزام بيج يخفف من حدة اللون الصارخ.

الطريقة الثانية: من ترتدي قطعة ملابس ذات لون ساطع مع أخرى ذات لون محايد، كالأبيض أو الجملي مثلاً، فيمكنها أن ترتدي قطعة إكسسوار ذات لون صارخ. وتقدم ماركة Benetton مثالاً على ذلك بحذاء ذي كعب عال يتألق باللون البرتقالي.

الطريقة الثالثة: إذا كان يغلب على ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ألوان متحفظة، فيمكن ارتداء قطعة إكسسوار زاهية اللون لإضفاء الحيوية والجاذبية على المظهر بأكمله. وكمثال على ذلك تمزج ماركة Heine حقيبة يد من نوع Clutch ذات لون تركوازي مع فستان بيج.
خليجيةخليجية
المصدر : google.com

مشكووووووووره

يسلموووووو ياعسل

ثانكيوووووووووووووو

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top