ماهي الصفات التي تجعل ادم يهرب من حواء ؟؟ تفضلوا

مرحبا يا حلوين … كيفكم ؟؟

هناك صفات في المرأة لا يستطيع ادم تحملها ويهرب من حاملتها فتجنبيها يا حواء

خليجية

خليجية

الثرثرة:
لا يستطيع الرجل ان يحتمل ثرثرة المرأة، وخاصة المرأة التي لا تستعمل الفواصل والنقاط اثناء كلامها، فما ان تبدأ بالكلام بموضوع معين حتى تنتقل الى موضوع اخر دون ان تنبه الى فكرة انتقالها، وهي تنغمس في الكلام عن التفاصيل الصغيرة والصغيرة جداً التي لا تهم احدا سواها، الامر الذي يتسبب بازعاج كبير للرجل الذي يستمع اليها.

خليجيةخليجية

الدلع الزائد:
يرفض الرجل المرأة التي تبالغ في دلعها، وخصوصاً خارج المنـزل، ومع الصديقات، وفي الاماكن العامة، ويصل الامر ببعض النساء بتقمص شخصية الفتيات الصغيرات الدلوعات، والتكلم بطريقتهن؛ فالدلع الزائد يشعر الرجل بالاحراج.

خليجيةخليجية

الجرأة الزائدة :
ان الرجل الذي يشعر بجرأة المرأة الزائدة خلال جلسته معها ينفر منها مباشرة، خاصة عندما تبدأ بالتكلم عن تجاربها السابقة مع رجال اخرين بكل انطلاق، او بالتكلم عن مواضيع حساسة لا تجرأ غيرها من النساء في التكلم عنها. فهذا النوع من النساء يكرهه الرجال.

خليجيةخليجية

الاسترجال:
وهنا لا بد من الاشارة الى ان هناك فرقا بين المرأة صاحبة الشخصية القوية والمرأة المسترجلة التي تتخطى حدود انوثتها في الكثير من الاوقات؛ فالمسترجلة تتخلى عن صفاتها كامرأة، والرجل يحب في المرأة صفاتها الانثوية الرقيقة التي تجعلها تختلف عنه في صفاته وطبعه، خاصة وان المسترجلة تعتمد على صفات ليست لها لثبت نفسها بالقوة .

خليجيةخليجية

الغباء والجهل:
نعم الغباء، فالرجل يلتفت الى المرأة الناعمة والجميلة، لكن الذكية في نفس الوقت، كما انه يفتخر بالمرأة المثقفة امام الاخرين وفي الجلسات مع الاهل والاصدقاء وغيرها، اما المرأة التي لا تعرف الا ان تتجمل وتبقى صامتة فانه ينفر منها؛ لانها تشعره بالاحراج.

صدقت ياعزيزيتي فهذه الصفات حقا بنفر منها الرجل
بل وحتى المراة تنفر منها ايضا لانها مخالفة لطبية الانثى ومكارم الاخلاق
فلنحرص نحن النساء جميعا على التزين بصفات انوثتنا الحقيقة ونبتعد عن هذه الامور والصفات

الحمدلله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.