ماء المخلل فوائده رهيبة

خليجية

يمكننا الإستفادة من ماء المخللات بدلا من التخلص منها في كثير من الأمور العلاجية, و الإستخدامات التي قد تفاجئك فعلا, و تشجعك على الإحتفاظ بكميات كافية منه, لإستخدامه عند اللزوم. أبرز و أهم استخدامات ماء أو عصير المخللات؟
مشروب جيد بعد أداء التمارين
أثبت علميا بأن عصير ط§ظ„ظ…ط®ظ„ظ„ مفيد في إنعاش الجسم بعد القيام بالتمارين الرياضية القاسية, و في دراسة قدمت عام **** وجد بأن عصير ط§ظ„ظ…ط®ظ„ظ„ قد ساعد اللاعبين في التخلص من التشنجات العضلية بعد التمارين خلال 85 ثانية فقط.

علاج لأوجاع الدورة الشهرية
يستخدم كنطاق واسع في علاج تشنجات الحيض.
بديل للخل
يمكن استخدام عصير ط§ظ„ظ…ط®ظ„ظ„ كبديل للخل في حال عدم توافره, بحيث يتم إضافته على السلطات و الأطعمة التي تحتوي مقاديرها على الخل.
علاج للحرقة
يعتبر عصير ط§ظ„ظ…ط®ظ„ظ„ من العلاجات الفعالة التي تعمل كمهدئ للحرقة, كما يساعد في تجنب ظهور طفرات السكر في الدم, عند تناوله مع وجبات الطعام.
يستخدم في التنظيف
يستخدم عصير أو ماء ط§ظ„ظ…ط®ظ„ظ„ في مسح مقالي النحاس في حال اسود لونها, بالإضافة إلى إمكانية تنظيف مكان الشواء المتفحم, حيث يساعد في كشط القشرة السوداء الموجودة فوقها.
مطري للحوم
يضيف ماء ط§ظ„ظ…ط®ظ„ظ„ إلى اللحم طعما و طرواة لا تقاوم, خاصة مع لحوم الدجاج, عن طريق نقعهم في عصير ط§ظ„ظ…ط®ظ„ظ„ لمدة يوم كامل, للحصول على الطرواة المطلوبة.
قتل الأعشاب الضارة
نظرا لإحتواء عصير ط§ظ„ظ…ط®ظ„ظ„ على نسبة عالية من الخل و الملح, يمكن استخدامها للتخلص من الأعشاب الضارة و الأشواك, الموجودة في الحديقة.
إيقاف الحازوقة
يشير البعض إلى إمكانية تناول كمية قليلة من عصير المخلل, لإيقاف الحازوقة المزعجة, على الرغم من قلة الإثباتات العلمية بهذا الخصوص.

يعطيك العافيه

يعطيك العافية على الموضوع المهم

يسلمووووووووووووو

يِسلَمُووووووووووو
يُعْطِيَك الْف عَافِيَه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.