تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لماذا هذه هي النظرة السيئة للمطلقة?????????

لماذا هذه هي النظرة السيئة للمطلقة?????????

لماذا هذه هي ط§ظ„ظ†ط¸ط±ط© ط§ظ„ط³ظٹط¦ط© للمطلقة?????????
تختلف نظرة الناس في شتى مناطق العالم وخاصة الشعوب العربية ظ„ظ„ظ…ط·ظ„ظ‚ط© عنها للأرملة أو الفتاة التي لم تتزوج ، وذلك على إعتبار أن الفتاة الأرملة والتي لم تتزوج ليست هي التي قدرت لنفسها ولكن الله هو الذي قدر وما شاء فعل ، أما المطلقة فهي على إعتبار انها هي التي ارادت الحصول على الطلاق وليس هذا هو المكتوب ، مع انه بالرغم من تعدد الاسباب الظاهرة والخلافات والمشاكل بين الازواج الا ان موضوع الطلاق هو قدر مكتوب من الله ، ولكن البشرية لا ُتقر ولا تعترف إلا بأن الطلاق هو نتيجة سؤ لأحد الطرفين أو كلاهما …….
الشيء الذي يتسأل عنه أي انسان هو ظ„ظ…ط§ط°ط§ هذه هي ط§ظ„ظ†ط¸ط±ط© ط§ظ„ط³ظٹط¦ط© ظ„ظ„ظ…ط·ظ„ظ‚ط© هل هي نظرة حقيقية أم هي مبنبية على الأوهام ؟؟؟؟

ط§ظ„ظ†ط¸ط±ط© قد تكون حقيقية لبعض المطلقات وطمع الكثير بهن على إعتبار انها تريد الارتباط من جديد ولكن لا أحد يريد الاقتراب منها لانها دائما هي اساس المشاكل والخلافات لذا يضطر الزوج الى اللجؤ الى الطلاق ، فتلجأ البعض منهن الى مرحلة المراهقة من جديد وإقامة العلاقات لعل وعسى أن تتزوج من جديد .
وقد تكون نظرة مبنية على الأوهام فالكثير من المطلقات تعتبرها مرحلة وهم فهي مرحلة فاشلة ستخرج منها الى طموح أعلى وانجاز افضل لا تلفت الى الوراء مهما كانت الاسباب أو النتائج المترتبه على ذلك .
ولكنني استغرب من تصرفات بعض النساء التي تبقى تندب على حظها وتبقى على وضعها دون أن تتقدم أو تتطور وكأن السعادة والتطور سوف يأتي دون سعي وبحث وجهد .
أخيرا سيدتي كل شيء عند رب العباد مكتوب وكل شيء عنده بقدر وستحصلين على ما تريدي ولكن في وقته ولكن عليك السعي والبحث والجد والمثابرة .

تحياتي
Eman987

ومن قالك انها نظرة سيئة للمطلقة

اعرف كثير من المطلقات ارتبطت مرة ثانية بشباب لم يتزوجوا من قبل

هذا رائي اتمنى مايغضبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل شيء مقدر ومكتوب الكثير من المطلقات تزوجوا شباب لم يتزوجو من قبل والكثير لم يتزوجوا والكثي تزوجوا كبار

السن فهذا الشي من الله سبحانه وتعالى وشيء مكتوب وعلمه عند الله ولكن على المطلقه أن لا تتحطم ولا تكتئب

وتبحث عن ماهو أفضل من اول وتجعل أيمانها بالله قوي وتطلب من الله التوفيق والرزق وكل واحد له نصيبه ولكن

عليك أن تسعى للبحث عن نصيبك وعلى من هو أفضل من أول.

هذا وجهة نظري والله يوفق الجميع وتقبلوا تحياتي

اناضد ماتقول المطلقة هى ام اخت بنت وهذا نصيب مكتوب قد يكون السبب منها وقد يكون من الزوج ولكن هو الحل الوحيد لعشرة سيئة وماحدث على الاخرين سوف يحدث لنا شئنا ام ابينا

:d اناضد ماتقول المطلقة هى ام اخت بنت وهذا نصيب مكتوب قد يكون السبب منها وقد يكون من الزوج ولكن هو الحل الوحيد لعشرة سيئة وماحدث على الاخرين سوف يحدث لنا شئنا ام ابينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.