كيف تجعل الاخرين يشعرون بشعور إيجابى نحوك ؟

عندما تبتسم في وجه شخص آخر فإنه سيرد لك ابتسامتك في الغالب فهذا سوف يؤدي إلى إشعاركما بمشاعر إيجابية نظرا لقانون السبب والنتيجة، فلقد أثبتت الدراسات أن أغلب المحادثات سوف تجري على نحو أهدأ وأرق وسوف تدوم أطول، وسيكون لها نتائج أكثر إيجابية وسوف تساعد في تحسين العلاقات بدرجة هائلة حين يكتسب المرء عادة الابتسام بانتظام. ولذا يجب عليك أن تمارس هذا الأمر إلى أن يصبح الابتسام عادة من عاداتك .

كما ثبت أيضا أن الابتسام والضحك يقوى جهازك المناعي ويحميك من الأمراض والمتاعب الصحية، ويعالج الجسد، ويروج للأفكار، ويجذب المزيد من الأصدقاء ويطيل العمر .
فابتسم! فإن رسولك محمد عليه الصلاة و السلام قد قال لك: (( تبسمك في وجه أخيك صدقة )) رواه مسلم. وقال صلى الله عليه وسلم ( إنكم لن تسعوا الناس بأموالكم فليسعهم منكم بسط الوجه وحسن الخلق)
خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

سبحان الله كل مايقوله العلم قد قاله الله في كتابه الكريم وقد قاله رسوله صلى الله عليه وسلم في أحاديثه الشريفة

فعلا غاليتي أنا ولله الحمد من النوع اللي يحب يبتسم في وجه جميع من أراه أعرفه أم لا اعرفه أحيانا يكون مقابل ابتسامتي ابتسامة وأحيانا لايوجد مقابل واحيانا علامات تعجب فكيف لاتعرفني وتبتسم لي …ولكن والله أكبر دليل على كلامك اليوم وانا بالجامعة مرت أحدى الخالات (عاملات النظافة)فألتفت اليها وأبتسمت فلو رأيتها وهي فرحة ومبسوطة فأبتسمت لي فعندما قلت لها كيف حالك وهي لاتعلم العربي الا قليلا فقالت الحمدلله والفرحة قد زادت على وجهها فكان شعور واحساس رائع …

اللهم أجعلنا واياك ممن يدخلون الفرح والسرور في قلوب الآخرين وبث عذرا على الاطالة

يعطيك العافيه اريج

يسلمووووووو

خليجية

شكرآ على الموضوع لحلوخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.