كيف تتخلصي من الرؤوس السوداء؟

هل تعانين من مشكلة ط§ظ„ط±ط¤ظˆط³ السوداء العنيدة؟ لما لا تجربي هذه النصائح للتخلص منها باستعمال مكونات منزلية.

أفضل حل للتخلص من ط§ظ„ط±ط¤ظˆط³ السوداء هو عصرها. تدفئة الجلد يمكن أن تجعل المسامات تتوسع، مما يجعل إستخراج ط§ظ„ط±ط¤ظˆط³ السوداء اسهل. يمكنك أن تقوم بذلك بعد الاستحمام أو وضع كمادة ساخنة على المناطق المتأثرة. استعملي دبوس شعر اسود لنزع ط§ظ„ط±ط¤ظˆط³ السوداء واستخراج المكونات.

معجون الأسنان: توضع كمية صغيرة بحجم البوصة من معجون الأسنان على فرشاة الأسنان. بللي فرشاة الأسنان وبللي المنطقة المتأثرة. استعملي فرشاة أسنانك بلطف، لحك المنطقة المتأثرة لفترة قصيرة من الوقت. تأكدي من عدم وضع المعجون قريبا جدا من العيون. إذا كان رأس الأنف هو المشكلة، ضعي كمية أصغر من معجون الأسنان، وحاولي الابتعاد عن العيون. تعقم فرشاة الأسنان دائما باستعمال الماء المغلي بعد الاستعمال.

عصير الحامض: اصنعي مستحضر بكميات متساوية من عصير الحامض وزيت اللوز والغليسرين. يوضع المستحضر على الوجه. وسوف يعالج ط§ظ„ط±ط¤ظˆط³ السوداء و البقع الداكنة على الوجه أيضا.

البخار والترطيب: توضع منشفة حارة على الوجه لمدة 10 دقائق. تركها على الوجه سيجلب ط§ظ„ط±ط¤ظˆط³ السوداء إلى السطح. اغسلي الوجه بالماء الدافئ ثم اغلقي المسامات بشكل طبيعي عن طريق استعمال الماء البارد وكريم الترطيب الخالي من الزيوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.