تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كحل الاثمد .سنة رسولنا الكريم لعيون مذهلة و جذابة

كحل الاثمد .سنة رسولنا الكريم لعيون مذهلة و جذابة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مين ما بيعرف كحل ط§ظ„ط§ط«ظ…ط¯ الي وصانا عليه الرسول صلى الله عليه و سلم في حديثه الشريف عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " إنّ مِنْ خَيْرِ أَكْحَالِكُمُ الاِثْمِدَ إنّهُ يَجُلُو الْبَصَرَ وَيُنْبِتُ الشّعَرَ " قال: وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا اكتحل يكتحل في اليمنى ثلاثة يبتدئ بها ويختم بها وفي اليسرى ثنتين [رواه الترمذي والنسائي وابن ماجة والإمام أحمد وقال الترمذي: حديث حسن]. عن ابن عباس أيضاً قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " اكتحلوا بالإثمد فإنه يجلو البصر وينبت الشعر " [رواه الترمذي وحسنه وابن ماجة، وصححه ابن حيان].
و كلنا سمعنا عن فوايدو الكبيرة منها :انو انو يحلي العيون و يشدها و يوسعها و يطول الرموش و يكثفها و كمان يحد البصر 6/6 و ينقي العين و انا حبيت افيدكم بمعلومة :اي بنت عندها ضعف في البصر او اي مشكلة في العين تتوكل على الله سبحانه و تعالى و تستخدم ط§ظ„ط§ط«ظ…ط¯ و ان شاء الله تتعافى بعد فترة من استخدامه و كنصيحة مني خلو عنكم الكحل الي ما بنعرف شو مكوناتو و روحو للاثمد الطبيعي الي رح تستفيدو منو على المدى الطويل باذن الله .
شئ اخير ..يا بنات انا سمعت انو في بنات كانو يستخدمو كحل ط§ظ„ط§ط«ظ…ط¯ و خلاهم يستغنو عن الايلينر لانو وسعلهم عيونهم و كتير بنات قالو انو رموشهم صارت مكانس و عيونهم ماشاء الله ما تقدر ما تشوف فيهم صارو حلوين كثير . و انا ما بكذب البنات بس نبغى نسمع رد كل وحدة قرات هذا الموضوع .ابيكم تفيدونا يا بنات يعني الي جربوه او يعرفو بنات جربوه يحكولنا تجربتهم و ايش فادهم
ببساطة هل وسعلكم عيونكم وحلاهو و خلا رموشكم مكانس و لا لا …مع اني ما بعتقد لا
نبغاكم تتحفونا بردودكم و تشجعونا و تفيدونا بتجاربكم الله يوفقكم و يسعدكم لا تخيبونا الله لا يخيبكم
سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم

وييييييييييييييييييييينكم يا بنات وين ردودكم
رفع

الله يجزاك خير

..

مشكووووورة اختي الغالية
رفع

تسلم يمينك

ياعسوله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.