كثري من ممارسة الجنس ولــــكن !!!

كشفت الإختبارات العلمية إنه عندما تمارس المرأة ط§ظ„ط¬ظ†ط³ ينتج جسمهن كمية مضاعفة من هرمون الأستروجين والذي يجعل شعرهن لماع براق وجلدهن ناعم.

2- ظ…ظ…ط§ط±ط³ط© ط§ظ„ط¬ظ†ط³ بطريقة هادئة مسترخية يقلل من نسبة التعرض إلى الأمراض الجلدية عموماً والإلتهابات الجلدية والنمش خاصة. العرق المنتج في عملية ط§ظ„ط¬ظ†ط³ ينظف فتحات الغدد العرقية ويجعل الجلد لماعاً.

3- عملية ط§ظ„ط¬ظ†ط³ تحرق السعيرات الحرارية التي تجمعت من جراء تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع.

4- ط§ظ„ط¬ظ†ط³ هو اسلم رياضة من الممكن ممارستها. هذه الرياضة تمدد و تضبط عمل كل عضلة في الجسم تقريباً. إن ممارستها أكثر إمتاعاً من ظ…ظ…ط§ط±ط³ط© سباحة 20 شوطاً جيئة و ذهاباً في البركة بالإضافة إلى ذلك فأنت لا تحتاج الى حذاء خاص بهذه الرياضة كسائر بقية التمارين.

5- ط§ظ„ط¬ظ†ط³ علاح ناجع وفوري لحالات الإحباط البسيطة. تساعد عملية ط§ظ„ط¬ظ†ط³ على إفراز الإندروفين في مجرى الدم والذي يعمل على تغيير مزاج الشخص إلى حالة الشعور بالنشاط والخفة ويترك الشخص بإحساس الرضاء والسعادة.

6- كلما أكثرت من ط§ظ„ط¬ظ†ط³ كلما قدم لك ط§ظ„ط¬ظ†ط³ أكثر. ط§ظ„ط¬ظ†ط³ المثار جنسياً يفرظ كميات أكبر من الكيمياويات الخاصة والتي تدعى فيرمونز أو (الفيرمونات). هذه الروائح والعطور الطبيعية تفعل فعلها بالجنس الآخر وتبقيه شبقاً مشتاقاً دائماً وأبداً .

7- ط§ظ„ط¬ظ†ط³ هو من اسلم انواع المخدرات في العالم فهو يتميز بفعالية تفوق الفوليم (دواء منوم) بعشرة أضعاف.

8- التقبيل كل يوم يبقيك بعيداً عن مثقب دكتور الأسنان فالتقبيب يساعد على إسالة اللعاب ليقوم هذا بدوره بتنظيف بقايا الطعام من بين الإسنان ويقلل من نسبة الأحماض في الفم والتي تسبب السوسة وتراكم طبقة الجير على الأسنان.

9- والجنس في الحقيقة يعالج آلام الرأس المبرحة. فجلسة واحدة من ظ…ظ…ط§ط±ط³ط© الحب يقلل من التوتر والجهد والذي يضيق شرايين الدم في المخ وتحدث آلام الرأس.

10- الإكثار من ظ…ظ…ط§ط±ط³ط© ط§ظ„ط¬ظ†ط³ يساعد على فتح مجاري التنفس وخصوصاً الأنف المزكم. ط§ظ„ط¬ظ†ط³ هو الدواء الوطني المضاد للرشح والحساسة ويساعد على محاربة ضيق التنفس وحمى القش.

فأكثرو من ظ…ظ…ط§ط±ط³ط© ط§ظ„ط¬ظ†ط³ ولكن بالحلال
منقول

الصور المرفقة الصور المرفقة
تسلم أخوي ع االمعلومات المفيده

الصور المرفقة الصور المرفقة
قلب ميدو
شكرا مرورك العطر

الصور المرفقة الصور المرفقة
يسلموووووووووووو

الصور المرفقة الصور المرفقة
باربى barby
شكرا لك مرورك العطر

الصور المرفقة الصور المرفقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.