عشرة أفكار رئيسة لمنزل غاية في الجمال

عزيزتي .. يمكنك أن تحولي منزلك إلى روضة من الجنة باتباعك هذه الخطوات:
1ـ إذا فقدت أوانيكِ القصديرية بريقها تنظيفها بورق الجرائد الذي يوضع عليه القليل من رماد السجائر المخلوط ببضع نقاط من زيت المائدة ويمكن بعدها تلميعها بورق المطبخ الذي يمتص الرطوبة ثم بقطعة قماش ناعمة. فتستعيد بذلك رونقها المفقود.
2 ـ لازالة البقع التي يتركها الكحول الطبي على الخشب يمكن الاستعانة بغطاء قنينة مصنوع من الفلين الذي يلعب دور ممحاة في هذا المجال.
3 ـ ولكي تصفي أجواءاً عطرة على منزلك يمكنك وضع بضع نقاط من العطور المنزلية أو من الزيوت الأساسية على الامبولات الكهربائية قبل إضاءتها.
4 ـ باستطاعتك تأخير اكسدة الاواني الفضية اذا وضعتي قربها قطعة من الكافور.
5 ـ يعتبر الملح وصفار البيض والقرنبيط الاخضر والسمك من ألد أعداء الاواني الفضية كونها تسبب اسودادها، لذلك عليكِ أن تتركيها لاقل وقت ممكن على اتصال مع هذه الاواني ثم نعمل على غسل الآنية الفضية وتجفيفها مباشرة بعد الانتهاء من استعمالها.
6 ـ أما إذا أردتِ أن تبقى الشموع فترة اطول عليكِ بوضع بعض حبيبات الملح الخشن عند أسفل الفتيل المشتعل.
7 ـ للاحتفاظ بباقة من الورد الطبيعي لأطول فترة ممكنة ضعي حبة من الاسبرين في المياه التي تضعي فيها هذه الازهار.
8 ـ ولتجفيف باقة من الازهار الطبيعية والاحتفاظ بها لفترة طويلة غلفيها بورق الصحف لحمايتها من الغبار ثم علقيها من جذورها في غرفة قليلة الضوء ومعرضة جيداً للتهوئة. وبعد بضعة أيام يمكنك الحصول على باقة جميلة من الأزهار المجففة.
9 ـ لتدوم باقات الازهار الطبيعية لفترة أطول يجب ان تذبل عنها الاوراق التي تدخل في الماء ونضيف الى مياهها القليل من خل الكحول.
10 ـ لإعادة إحياء باقة من الازهار بدأت تذبل يجب قص أطرافها ووضعها لبضع ثوان في مياه ساخنة جداً قبل إعادة و ضعها في الاناء المخصص لها الذي يحتوي على ماء نظيف.


يعطيك العافيه

افكار بسيطه ووسهلة

دمتي بـــخير

يعطيكي العافية حبيبتي
سلاماتي

يسلمووووووووووووووووو

الـــــــــــــف شكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top