طريقة تقشير وترطيب البشرة الجافة

خليجية

السلام عليكم حبيباتي

إذا شعرت بأن بشرتك تحتاج إلى مزيد من العناية هذا الشتاء، فتأكدي أنك لست وحدك من تعاني هذه المشكلة فهناك الكثيرات مثلك، ذلك أن الصقيع خلال الأشهر الباردة يتسبب بجفاف ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© وتقشرها وتلبدها. لذا، تلزمك خطة فعالة وسريعة لتعويض كل ما ينقص بشرتك وباسرع وقت ممكن لكي تستعيد تألقها ومرونتها وإشراقها وقبل أن تصير هذه المشكلة حالة دائمة… لمساعدتك أكثر، إليك هذه الخطوات البسيطة والفعالة لتفادي مشكلة جفاف بشرتك وتقشرها. وإن شاء الله يا رب تستفيدون من هذه النصايح

تقشير البشرة
يُجمع خبراء العناية بالبشرة على ضرورة طھظ‚ط´ظٹط± ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© بانتظام، ولكن عليك تقليص عدد مرات تقشيرها إلى مرّة واحدة أسبوعيا شتاء للمحافظة على رطوبتها وإفرازاتها الطبيعية التي تقل شتاء ولتجنب حساسيتها. وينصحك الخبراء بأن تستعيني بمستحضرات لطيفة لتنظيف بشرتك وتقشيرها شتاء، تكون غنية بمكونات مغذية ومرطبة وفي الوقت نفسه فعالة لإزالة الخلايا الميتة عن ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© والشوائب عن سطحها.

ترطيب البشرة

من الضروري أن ترطبي بشرتك على مدار السنة وأن تلجأي إلى تكثيفها مع بداية الأشهر الباردة لتفادي جفافها وتقشرها، وبالتالي احتمال ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد. بدّلي مرطبك اليومي الصيفي بتركيبته الخفيفة بمرطب شتوي غني بمكونات مغذية وفعالة لترطيب ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© دون التسبب بإغلاق مسامها وزيادة إفرازاتها الدهنية.
أقنعة باهرة

يشكل القناع المناسب العناية الأسبوعية المثالية لكل بشرة إذ يؤمن لها حاجاتها ويلبّي متطلباتها التي تعجز عن تأمينها المستحضرات الأخرى. لذا اختاري هذا الشتاء قناعا مرطبا لبشرتك ط§ظ„ط¬ط§ظپط© بتركيبة غنية بمكونات فعالة لترطيب ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© في العمق وتحسين بنيتها وتعزيز مرونتها وتنعيمها وتقليص مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة على سطحها.
من المستحضرات المتوافرة،

موفّقات حبيباتي
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.