شوماخر لا يستبعد العودة لسباقات السيارات ولكنه يسعى أولا للغوص مع الحيتان

أكد الالماني مايكل ط´ظˆظ…ط§ط®ط± نجم فريق فيراري سابقا وبطل العالم ظ„ط³ط¨ط§ظ‚ط§طھ سيارات فورمولا-1 سبع مرات سابقة أنه يرغب في الغوص مع ط§ظ„ط­ظٹطھط§ظ† مشيرا إلى أنه لم يفكر مجددا بشأن سباقات فورمولا-1 منذ اعتزاله هذه الرياضة في الفترة الماضية.

وقال ط´ظˆظ…ط§ط®ط± في مقابلة نشرتها صحيفة "شبورت بيلد" الالمانية الاسبوعية في عددها الصادر اليوم الاربعاء "كنت أرغب دائما في الغوص مع الحيتان. ولم أقم بهذه التجربة من قبل لانني كنت دائما في أماكن لا تسمح بخوض هذه التجربة عندما يكون الوقت مناسبا لذلك. والان سيكون لدي الوقت لاتجه إلى الاماكن التي توجد بها الحيتان."

وأعلن ط´ظˆظ…ط§ط®ط± /37 عاما/ في العاشر من أيلول/سبتمبر الماضي اعتزاله رياضة فورمولا-1 بنهاية الموسم الحالي وكان سباق جائزة البرازيل الكبرى الذي جرى يوم الاحد الماضي في ساو باولو في المرحلة الثامنة عشرة الاخيرة ببطولة العالم للموسم الحالي **** هو السباق الاخير له بعد مسيرة حافلة بالانجازات والبطولات.

ووصف ط´ظˆظ…ط§ط®ط± لقبي بطولة العالم اللذين فاز بهما مع فريق بينيتون عام 1994 وفريق فيراري عام 2000 بأنهما أفضل اللحظات في مسيرته مع اللعبة رغم فوزه باللقب خمس مرات أخرى.

وقال ط´ظˆظ…ط§ط®ط± إنه كان يبحث عن وقت هادئ يقضيه مع عائلته ظˆظ„ظƒظ†ظ‡ لن ينسحب بشكل تام من عالم سباقات السيارات.

وقال ط´ظˆظ…ط§ط®ط± إنه لا ظٹط³طھط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط¹ظˆط¯ط© إلى فورمولا-1 كسائق اختبارات في فريق فيراري وربما بخوض السباقات في مجال آخر.

وأوضح ط´ظˆظ…ط§ط®ط± للصحيفة "لا أستطيع أن أقول ما سيحدث بالضبط في غضون عامين أو ثلاثة أعوام. وكانت عودة نيكي لاودا إلى سباقات فورمولا-1 وعودة الفنلندي ميكا هاكينن من خلال سباقات أخرى قد حدثت بعد مضي فترة من الزمن."

يسلموووووووووووو باندا

على الخبـــــــــــــر

الله يسلمك اخوي

وشكرا على المرور

مشكور ع الخبريه باندا

ويعطيك العافيه

الف شكر مياسه

يسلموووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.