تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بنات الجنوب ان ماخليتك تصيح وتقطع ثيابك مااكون بنوته

بنات الجنوب ان ماخليتك تصيح وتقطع ثيابك مااكون بنوته

بنات ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ ان ما تركتك تصيح تقطع ط«ظٹط§ط¨ظƒ ما أكون انا ط¨ظ†ظˆطھظ‡ وأتفنن بتعذيبك
أول شي حابه أعرفكم بنفسي..
انا لذة حبي جنونه هذي أول رواية لي وان شاء الله تعجبكم .. تكفون وروني حماس وأبي أشوف توقعاتكم ..
طبعا هالروايه واقعيه وقصتها انو فيه حولي مجموعة بنات وقررت اكتب عنهم لأنو كثير عجبتني حياتهم ومغامراتهم وحبية اكتب عنهم وان شاء الله لو أعجبتكم حكتب جزء ثاني من الرواية ..
طبعا انا أخذت رأي البنات وما رضوا بسهوله اني اكتب عنهم بس بعدين وافقوا وان شاء الله يسجلوا في المنتدى ويتابعوا الرواية ولو حبيتوا تتواصلوا معاهم
..حيكونوا متابعين ^ـ^
طبعا هم اربع بنات ( سارا ـ ألجوري ـ غزل ـ ملاك ) ما جمعتهم صلة قرابة جمعتهم الضحكة الحلوة والصداقة وحب المغامرة قضوا مواقف كثيير مع بعض ضحكوا بكوا تعبوا تألموا فرحوا وراح تشوفوا كلللل مغامراتهم
بس أول شي بوصف لكم البنات :-
سارا:- بيضاء وشعرها لأسفل ظهرها لونه بني فاتح طولها متوسط عيونها عاديه بس رمووشها جذااابه خشمها طويل
شفايفها عاديه خفيفة دم لكنها عنيده وقويه وعلى قولت أبوها عن مية رجاال .. عندها 4 إخوان و5 أخوات 3 متزوجات بالبيت هي وأختها سوار
الجوري :- بيضااء طوويله شعرها لكتوفها لونه كستنائي عيونها واسعة خشمها طوويل وشفايفها عاديه هي بعد خفييفة دم
وتحب الوناسه والمغامرات والاستهباال..
غزل :- بيضااء شعرها اسود طوييل طولها عادي عيونها جذاابه خشمها عادي شفايفها صغيره حبووبه وتساعد الكل وتحب المغااامراات والضحك ..وحيدة أمها وأبوها
ملاك :- بيييضااء طويله شعرها لأسفل رقبتها بني فاتح عيونها عاديه خشمها طوويل وشفايفها صغار متقلبة المزاج
تمووت بشي اسمه مغامرات وضحك ..عندها أختين وأخ واحد

(البـــــــارت الأول)

يوم الاربعاء الساعة 11 الصبح جوالها يرن وهي مالها خلق تفتح عيونها تشوف مين وبالأخير مدت يدها لمصدر الصوت وردت بصوت شبه مبحوح ..
ألجوري: هلا
سارا :مرررحباااا
ألجوري ببرود : مراحب
سارا :يوووو وشفيييك انا متحمسة ليه أنتي كذا ؟؟
ألجوري :ابد بس كنت نايمه , امريني ؟
سارا : امممم كلمت البنات وكلمت ماما وكلنا وافقوا اهالينا ع المعهد
الجوري : لالالالا احلللفي !!
سارا :وربيي
ألجوري جلست بحماس : وااااااو وناااسه يللللا الله يعيننا هالاسبوعين اختبارات وغثا بس الأهم نرجع نلتقي
سارا:طيب غلاتي أخليك هالحين بروح أذاكر واحفظ لي كلمتين خبرك بقي يومين ع الاختبارات
ألجوري : حمستييييني حتى انا بروح أذاكر بااااي
سارا: بايات
بمكان ثاني فهد طفشان مسك جواله واتصل ع سلطان ..دق مره وثنتين وثلاث محد رد…وفي الأخير رد سلطان معصب :-
سلطان: ووجع ولعنه خير وش تبي يا الغثا؟؟؟
فهد : بسم الله سكنهم مساكنهم ..سلامات يا الاخو؟؟
سلطان:يااخي نايم .وش عندك؟؟
فهد :ابوووك يا الخيانه تنام وتخليني والله اني طفشاااان بالحيييييل
سلطان :وش اسويلك يعني ؟؟؟
فهد : قوم نشوف لنا مكان نروح له
سلطان :بشرط توديني مطعم أكل لي شي .. نايم من أمس بمووت جوع
فهد :ابشر بس بس يللا قوم الحين بمرك
سلطان :باي
فهد : بايات
سلطان قام ياخذ له شور سريع وبعدها لبس تيشرت اسود وجينز ونظاراته الشمسية ونزل طبعا سلطان أسمراني جسمه رياضي طويييل شعره لرقبته بالعربي الفصيح خوقااااقي ..
نزل لقي فهد توه واصل ع الوقت فهد رافع صوت المسجل طبعا فهد كدش بشرته بيضا بس هو مسوي تان طويل وجسمه عادي ..
فهد :هلا والله
سلطان :يللا طير ع المطعم
فهد : حاضر حاضر لاتاكلني بس
وأثناء ماهم يمشوا في الشارع
فهد : اللللللله سلطان شوف الإعلانات
سلطان :وخير يا طير!
فهد :فااهم وش يعني معهد بنات ؟؟
سلطان :إيه فاهم وش قالو لك هندي ؟؟
فهد:ياا ذكي اقصد وش رايك نروح نبلط عند المعهد <<نجلس
سلطان :والله مهي شينه
فهد : يللا سلطان شوف المطعم حلو صح؟؟
(كان المطعم عبارة عن محل متهااااالك والديكور رايح فيها والناس ينعدون ع الأصابع)
سلطان :فهيد بالله أنت صاحي من عقلك ؟؟
فهد : إيه وش فيها ؟ ترا ولو ان المطعم ديكوره شين لكن له اسمه هذا من قبل ما تنولد أنت ووجهك
سلطان يأشر ع نفسه : انا سلطان ولد العز انزل في ذا ؟؟ لاوالله ما طبيييتها ماغير حرك حرك ع المعهد ابرك لنا
فهد :طيب ..طيب لاتنافخ عليّ ادري انك سلطان .. راحوا سلطان وفهد عند المعهد وكان المكاان فاااااضي مافي سيارات ولا أي مخلووق ..
سلطان : فهيد شوف مافي احد!
فهد : وش دراك يمكن تجي بنت منا والا منا تسجل والا شي !
سلطان : امش نرجع البيت ابرك
فهد : اففففف أمري لله
وراحوا لبيت سلطان وقضوا اليوم سواليف ..
مرت الأيام بسرعة يوم السبت الساعة 6 ببيت ملاك :-
ملاك : مااامي قولي لسيتي تجهز الفطور بسرعة وتطلعه غرفتي وخلي ريناد تجيييي
ام ملاك: طيب طيب سمعووك الجيران
ملاك: طيب أسفه يللا بروح البس
وراحت ملاك تلبس وأفطرت وجهزت أغراضها ووداها السواق للمدرسة سلمت ع روان وأنوار صاحباتها وطلعوا كلهم اللجنة عشان يختبروا رياضيات
عند ألجوري:-
ألجوري قامت طفشانه لأنها طفشت من كثر المذاكرة
ألجوري بملل : واتي طلعي جزمتي ألبينك وجهزيها تحت
واتي : حاضر
خلصت ع السريع وطلعت مع السواق وهي بعد وصلت مدرستها وسلمت ع أسيل ونوف ومرام والبنات كللهم وطلعوا القاعات
عند سارا :-
سارا : سوار حبيبتي نزليلي أغراضي السيارة وانأ بلبس عبايتي وبنزل
سوار : طيب يللا عشان ما تتأخري
نزلت سوار وع طول لحقتها سارا وراحت مدرستها وشافت أميره وشهد وصاحباتها وسلمت عليهم وذاكروا شوي ودخلوا لقاعتهم
غزل صاحية من بدرررري وراحت المدرسة من بدري وجلست تذاكر ودخلت القاعة مع صاحباتها
طبعا مر أول أسبوع في الاختبارات بسرعة وكان فيه مغامرات وإحداث يوم الاربعاء الليل بالمسا :-
سارا:بناات وربي طفش وش رأيكم نتقابل بكرا ؟؟
ألجوري : وليه بكرا ليه مو الحين ؟؟
ملاك : ألجوري ادري انك مجنونه بس يرررحم اهلك لاتجننينا معك
غزل : إلا ألجوري صادقه خلونا نتقاااابل الحين
سارا: صاحية أنتي وياها ولالا؟؟
ملاك : سارا اشك بصراحة إنهم يكونوا صاحيات
غزل : أقول لايكثر وين تبون نتقابل ؟؟
ألجوري : نروووح منتزه والالا نروح الغابة والله فيه ناس للحين صاحييين اكيييييد
ملاك : والله انك مجنونه الساعة 12 ونص !!
غزل: وإذا ؟ عاااادي
ألجوري : ييللا انا بأي بروح البس وأمركم
وطلعوا كلهم من المسا وراحوا يلبسوا ومرتهم ألجوري وصلوا الغابة لقيوا ناس وحماااس
غزل : شفتم انو فيه ناس !
سارا : بس الوقت متأخر !
ألجوري : عادي يللا تعالوا نفل أبوها
وراحوا يلعبوا ويستهبلوا ع الساعة 2
ملاك : خلاص يا بنات انا لازم ارجع البيت
سارا : أيه صح أصلا مافيه إلا عايلتين والباقي كللهم شباب !
ألجوري : اففففف محد يخرب علينا غيركم تعالوا نكمل ألسهره بالبيت عندي
سارا : وبعدين ؟؟
غزل : ما يبيلها بننام عندها
ملاك : اوكيك يللا
وراحوا كلهم بيت ألجوري وكل وحده جلست تسولف عن المغامرات اللي صارت معاها طبعا كل وحده من البنات بمدرسه ..ونامو ثاني يوم الصبح صحيوا وافطروا وكل وحهده اتصلت ع سواقها ورجعوا بيوتهم
غزل قضت الخميس والجمعة مع بيبو ع القيمزر وملاك مذااكره والجوري
وسارا الخميس والجمعة جمعة العايله كانت تجلس معاهم مرت الأيام بسرررعه وخلصوا الاختبارات يوم الاثنين أخر يوم اختبارات والكل ناااايم –
ريناد : قومي كلي وارجعي نامي !
ملاك: تكفييييين بس أبي اناام
ريناد : كيفك
يوم الاثنين الليل ببيت سارا
ام سارا : اسمعي بكرا تعالي معي داومي عشان زميلاتي يبغون يشوفونك
سارا : ماامي تكفين وربي تعبااانه ومكسره صارلي أسبوع ما نمت زين
ام سارا : كيفك دبري نفسك
عند ألجوري ناااااايمه
غزل راحت السوق
ثاني يوم الصبح غزل نااايمه وسارا صاحية من بدري تلبس عشان تروح مع أمها وملاك والجوري كلموا بعض وجلسوا يلبسوا لأنهم اتفقوا يروحوا مطعم يفطروا مع بعض
سارا لبست جينز سكيني وبلوزه بيضاء رسميه ومن فوقها جاكيت رصاصي رسمي مفتوح ورفعت شعرها فوق ورسمت عينها بأزرق وقلوس وردي وكعب وردي مع الشنطة وراحت مع أمها والكل كان يسلم عليها ويسمي عليها
ام عمر : يللا يا ام وليد انا عندي أربعه خلي بنتك تختار واحد منهم
ام وليد اللي هي ام سارة تضحك
سارا ساعدت أمها وخلصت لها أوراقها وسلمت ع الكل وتعرفت عليهم ورجعت البيت نامت
عند ألجوري وملاك جالسين بالمطعم
ألجوري : انا خلااااص شبعت !
ملاك : قومي نشتري لنا شي نتسلى عليه
ألجوري :واو تعالي نشتري ميلك شيك
راحوا يشتروا ميلك شيك وجو مجموعة شباب وقفوا جنبهم واحد منهم مسوي رزة
محمد : لو سمحت خلها 2 ع حسابي
الجوري بدلع : أنت بتحاسب ؟؟
محمد خااق : إيه
جا الرجال وجاب ألميلك شيك الجوري أخذته وكبتهم فوقه والكل يطالعها باستغراب ومحمد تفشششل<محد كان متوقعه ردة فعلها
الجوري : مالك شغل ببنات خلق الله ولفت وسحبت ملاك وراحت وملاك مييته من الضحك أول ما بعدوا عنهم الجوري صارت تضحك ورجعوا بيوتهم عشان يناموا ويصحوا بالليل والسهرة تكون صباحي
غزل صحية ودقت ع البنات وكلهم ناايمين استسلمت للأمر الواقع ورجعت نامت
بالليل فتحوا المسنجر وكل وحده حكت يومها بالتفصيل ثاني يوم اللي هو الاربعاء كل وحده صحية من بدري عشان تروح لمدرستها وتأخذ نتيجتها ..
غزل :95.64%
سارا: 96,89%
الجوري :95,70%
ملاك : 93,98%
ورجعوا لبيوتهم ملاك انهارت تبكي وريناد تضمها
ريناد : وربي حلوه !!
ملاك : لامو حلوه انا أذاكر واتعب وأخرتها 93 !!!!!!
ريناد كلمت البنات وقالت لهم وكلهم راحوا لهم وجلسوا يقنعوها انو نتيجتها حلوه وهي تبكي وما تسمع لأحد وبعدها رضيت وجلسوا يأكلوا ويطالعوا تلفزيون الساعة 11 الليل
سارا : بناات بقي بس يووومين ع المعهد !!
الجوري :اووم الونااااسه والفللله
غزل : يب يب
ملاك : لألا انا صرت كبيره ما بستهبل معكم
الكل : ههههههههههههههههههههههههاااااااي
واستأذنوا ورجعوا بيوتهم ويوم الخميس الكل بالسوق استعدادا للمعهد مرر الخميس بالسوق والجمعة الكل كان يتجهز
يوم السبت من الساعة 4 كل وحده تلبس
الجوري :جينز جاكيت اسود رسمي وبدي اسود وسلسال طويل فضي فيه جمجمة
ملاك : جينز ازرق وبلوزه زيتيه من مانجو وأسواره ذهبيه مكتوب فيها اسمها
سارا : جينز وبلوزه سوداء وشماغ ازرق
الساعة 7 ونص البنات كلموا بعض وركبوا كلهم مع سواق الجوري
الجوري : بنات احد كلم غزل ؟؟
سارا : انا مفلللللسه ما عندي رصيد !!
ملاك : والله انا ما فضية أنتي كلمتيها ؟
الجوري :لا والله !!
(( نـــــــــــهــــــــــايـــــــــة الـــــــــبــــــــارت))

وبعدين وش صار

على فكره انا اسمس فهد بعد من ابطال قصتك يعني هههههههههههههههههههههه

روعه اختيار موفق

مشكورين على الردود بس للاسف كمالةالروايه موعندي السموحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.