كل ماسبق هو مقدمة للموضوع والان ندخل في الجد
– الزوجة انسانة ذات مشاعر وتحتاج لمن يعرف كيف يحرك هذه المشاعر بطرقة فنية صحيحة .
– على الزوج دراسة زوجته ومعرفة مالذي يثيرها واستغلال ذلك في الوصول للشهوة لديها حتى يجعل الممارسة ط§ظ„ط¬ظ†ط³ظٹط© عند الزوجة مناسبة سعيدة تتمانها وتستعد لها .
– المرأة مخلوق حساس جدا وتتأثر بشكل وهيئة ورائحة الرجل فكما أن الرجل يرغب في المرأة الجميلة فكذلك المرأة ترغب في الرجل بأن يكون حسن المنظر والهيئة والرائحة فالله سبحانه وتعالى يقول في كتابه الكريم :{ ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف وللرجال عليهن درجة } أي اذا كان الرجل يريد من زوجته ان تكون زكية الرائحة فعليه ان يكون ازكى منها رائحة وان كان يريدها مقبلة عليه فعليه ان يريها مدى شغفه بها واقباله عليها وهكذا .
– قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لايأتي احدكم أهله كما تؤتى البهيمه وليكن بينهما رسول ( القبلة والكلام )
وفي هذا بيان واضح بأن على الرجل تقبيل زوجته والحديث معها بما يهيئها للجماع من غزل وكلام مثير لشهواتها .
– للمرأة نقاط تثيرها ومنها :
1. القبلة ومص الشفتين بدون عنف وكذلك مص اللسان لدى العديد من النساء وهذه الطريقة تحتاج الى صبر من ط§ظ„ط²ظˆط¬ظٹظ† حتى يتم تعلمها بالطريقة الصحيح ( عن طريق التجربة والصح والخطأ ) حتى يصلان الى اللذه خلال ممارستها .
2. الأذن : ويعتبر مص شحمة الاذن ولحسمها عامل اثارة كبير جدا لدى كلا الطرفين بشرط ألا يصاحب المص العض العنيف.
3. النزول بالقبل على الرقبة إلى أخره…. .
4 . بعد الانتهاء لاتنسى أن تستمر بحضن زوجتك والتغزل بها ولو لدقيقة حتى تشعر زوجتك بعظم مااعطك وامتنانك لها وكذلك على الزوجة أن تمتدح زوجها على المجهود الذي بذله وعلى قوته وكذلك يقول لها الزوج بانه لايزال يشعر بلذة معاشرتها الى الان وانه يحبها ولايستطيع الاستغناء عنها ويمتدحها ويمتدح جمالها وانوثتها .
اعزائي
– كل ما سبق هو جزء حقيقي من الحياة الزوجيه وعلى ط§ظ„ط²ظˆط¬ظٹظ† تكرار ماسبق وبطرق اخرى يبتكرها كلا ط§ظ„ط²ظˆط¬ظٹظ† وفي أماكن واوضاع مختلفه كأن يتواعدان في فندق أو يغيرا مكان الممارسة ( على الارض مثلا )هذه نبذة بسيطة واتمنى أن يستفيد منها كلا ط§ظ„ط²ظˆط¬ظٹظ† من أجل حياة زوجية سعيدة . قال الرسول «صلى الله عليه وسلم» وهو يتحدث عن اعمال البر .. وفي بضع أحدكم صدقة، قالوا: يا رسول الله أيأتي احدنا شهوته ويكون له فيها أجر ؟ قال أرأيت ان وضعها في الحرام أكان عليه وزر ؟ قالوا نعم فقال : فكذلك إن وضعها في الحلال كان له أجر، أو كما قال.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
اشكرك كثيرأأأأأأأأأأأأأ واشكرك لمتابعة مواضيعى
وارجو الكتابة لى اذا مرة كتبت شئ لا يعجبك