البرتغال تكتفي بهدف يتيم في مرمى أنجولا

البرتغال طھظƒطھظپظٹ بهدف يتيم في مرمى أنجولا

أسامة خيري

[img]http://82.201.143.69/artsportstv/Images/NewsPics/Medium/****0611T202257331366.jpg[/img]

البرتغال فشلت في تحقيق فوز كبير على ط£ظ†ط¬ظˆظ„ط§ – الصورة من رويترز.

حقق المنتخب البرتغالي فوزا سهلا على نظيره الأنجولي بهدف نظيف مساء الأحد في أولى مباريات المنتخبين في كأس العالم على استاد كولن ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

أحرز هدف المنتخب البرتغالي الوحيد بدرو باوليتا في الدقيقة الرابعة.

جاءت بداية المباراة سريعة ومباغتة من ط§ظ„ط¨ط±طھط؛ط§ظ„ ، وكاد باوليتا أن يسجل هدفا في الثانية 13 من انطلاق اللقاء بعدما استقبل تمريرة بينية رائعة من قائد الفريق لويس فيجو.

ولم تمر أكثر من ثلاث دقائق على هذه الفرصة ، حتى قام فيجو بمراوغة جامبا مدافع ط£ظ†ط¬ظˆظ„ط§ بطريقة فنية رائعة ، قبل أن يمرر الكرة إلى باوليتا الذي لم يتوان في تحويلها إلى داخل الشباك الأفريقية.

وواصلت ط§ظ„ط¨ط±طھط؛ط§ظ„ الهجوم ، وأهدر كريستيانو رونالدو أكثر من كرة سهلة ، بعضها بسبب الاستهتار ، والآخر بسبب سوء الحظ مثل الكرة التي لعبها بضربة رأس في العارضة الأنجولية وهى داخل منطقة الست ياردات.

ولم يشهد الشوط الثاني سوى بعض المحاولات الفردية من ط£ظ†ط¬ظˆظ„ط§ عن طريق تسديدات من أندريه ماكنجا أبرز لاعبي فريقه في اللقاء ، فيما اكتفت ط§ظ„ط¨ط±طھط؛ط§ظ„ بالهدف الذي ضمن لها النقاط الثلاث.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة ، كاد ماتيس أن يحقق المفاجأة ويحرز هدف التعادل ، لكن تسديدته الضعيفة كانت سهلة في يد ريكاردو بيريرا حارس مرمى البرتغال.

الف مبروك للمنتخب البرتغالي …

وهاردلك للمنتخب انجولا

ولاهنت على هذي التغطية

الله يعافيك ,,

واشكر مرورك العطر ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top