تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الأسود والأبيض عيد الميلاد أفكار تزيين لعام 2022

الأسود والأبيض عيد الميلاد أفكار تزيين لعام 2024

عرض عيد الميلاد التقليدية ديكور بإضافة جريئة، والألوان المتناقضة هو أفضل وسيلة لتزيين شقة بالأبيض والأسود. هذا الوطن الجميل الأطلسي مع ديكور الرسم هو النمذجة رائعة لعيد ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ط¯ الديكور بسيط، ولكنها أنيقة نمط المنزل. ووقع منتخبا الألوان والأثاث من البيض مع ظلال رمادية وحمراء مع الإكسسوارات المنزلية الحديثة مثل الستائر عادي، جداول على شكل هندسي واللوحات واقعية. كانت شجرة عيد ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ط¯ الكبيرة مع الحلي الذهبية والأسود ظˆط§ظ„ط£ط¨ظٹط¶ أفضل ميزة لإضافة بعض الذوق عطلة والمرح.
خليجية


شجرة الحلي المصنوعة يدويا يعرض المصنوعة من الأقمشة المخططة بالأبيض والأسود مع تفاصيل الأزهار. جاء الزينة والاكسسوارات الكريستال فوق بعضها زخرفة ونظرة كله مطابقة مع الوسائد الأحمر والرمادي طھط²ظٹظٹظ† أريكة كبيرة.

خليجية


يتم عرض الهدايا بطريقة حديثة مع مخطط مربعات سوداء وبيضاء كما تم ربط بعض بشرائط الشيفون الأحمر. يتم وضع بعض الألعاب للأطفال ودمى الدببة على جانبي الشجرة، وتمت إضافة كرات صغيرة مصابيح عيد ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ط¯ لفيلابل الزجاج. تتكلم عن الموقد، وكانت الزخارف بسيط جدا مع ط§ظ„ط£ط³ظˆط¯ ظˆط§ظ„ط£ط¨ظٹط¶ بكثير تسيطر على المشهد. سجادة متعرج بالأسود والأبيض، وعلب الهدايا وحتى الجوارب تتدلى من رف تظهر انسجام كبير مع الإضاءة رسائل الاتصال على رف والأضواء الذهبية المعروضة على الشجرة.


خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية



خليجية
خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية


خليجية
خليجية

خليجية

تابعي المزيد من هناااااااااااااا



<li style="color: rgb(149, 0, 149); font-weight: normal; font-size: 14pt; font-family: arial, verdana, helvetica;">
تصاميم فلل و منازل – ديكورات منازل – ديكورات غرف نوم

رووووووووووووووووووووووووووووووعه

يسلمووووووو اميره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.