تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اطيلي عمر المناكير على اظافرك مع هذه الخطوات والطرق

اطيلي عمر المناكير على اظافرك مع هذه الخطوات والطرق

خليجية

لأنّك تتقنين تفاصيل أناقتك من الألف إلى الياء، ولأنّك ترفضين ارتكاب الأخطاء في إطلالتك، تنزعجين كثيراً ما إن تلاحظي أنّ طلاء أظافرك ذا اللون المميّز الذي اخترته قرر أن يزال عن أظافرك لحظة خروج من منزلك، ومن أجل تفادي تكرار هذا الموقف، اتبعي نصائح ياسمينة في كيفية تثبيت الطلاء وإطالة عمره على أظافرك:

– قبل البدء بوضع طلاء الأظافر، تأكّدي من إزالة الطلاء القديم عن أظافرك بشكل كلي، حتى تصنعي ركيزة ناجحة للون الجديد الذي تودين التألق به، لأنّ أي نوع من الطلاء أو الكريم أو الزيوت يمنع الطلاء من أن يبقى على الأظافر.

– بعد تنظيف طلاء أظافرك بالمزيل الخاص بها، أحضري قطعة من القطن وبلليها بخل التفاح، ثم افركي ط§ط¸ط§ظپط±ظƒ بها، واتركيها حتّى تجف طبيعياً، لمدة خمس دقائق، فالأسيد الموجود في خل التفاح يساعد على إلصاق الطلاء على أظافرك بشكل قوي ومتين.

– لا ريب أنّ هذه النصيحة ليست جديدة عليك، التي تقضي بوضع طبقة من طلاء الأظافر الأساس على الظفر قبل أي لون آخر، ليشكل طبقة تحمي الظفر من اللون الداكن الذي قد تنوين وضعه، وتثبيت الطلاء في الوقت نفسه. ويمكننا القول إنه يؤدي دور البرايمر في ماكياج بشرة الوجه.

– خلال عمليّة الوضع والتطيبق، احرصي على أن تكون طبقة طلاء أظافرك رقيقة جداً، لأنّ في حال كثّفت الطبقة فهي ستزال بسهولة. وتأكدي من أنّك تضعين الطلاء على كامل الظفر ومن دون إغفال أي مساحة منه.

مشكووووووره للمعلوووومه

معنو اناا بحب المنااكير الي بيتقشر بسهوله مابحب الي بثبت بلعاافيه بطلع

شكراااااااااااااا

الله يعطيك العافيه يارب
مكشووره الك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.