اريكسون يضم رونى ووالكوت الى تشكيلة المنتخب الأنجليزى المؤقته

أعلن اليوم الأثنين مدرب ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط£ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظ‰ سفن جوران ط§ط±ظٹظƒط³ظˆظ† عن قائمة مؤقته لتشكيلة ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط£ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظ‰ الذى سيشارك فى نهائيات كأس العالم وقد ضمت القائمة التى تألفت من 23 لاعبا اللاعب المصاب واين رونى واللاعب الشاب ثيو والكوت البلغ من العمر 17 عاما والذى لم يلعب كأساسى مع ارسنال منذ انضمامه اليه فى يناير الماضى قادما من ساوثمبتون ..كما ضمت القائمة ايضا المهاجم مايكل اوين على الرغم من أصابته ، وارون لينون لاعب توتنهام وستيوارت داونينج لاعب ميدلسبره الى جانب سول كامبل ظهير ارسنال وزميله اشلي كول في الدفاع ..

ولعل الغريب فى أختيارات ط§ط±ظٹظƒط³ظˆظ† هو عدم اختياره ديفو لاعب توتنهام هوتسبير وبنت صاحب 18 هدفا لفريق تشارلتون اثليتيك في الدوري الممتاز الانجليزي .

وعن أختيارته لرونى ظˆظˆط§ظ„ظƒظˆطھ قال ط§ط±ظٹظƒط³ظˆظ† لايمكن عدم اختيار واين رونى الى التشكيله فأملنا كبير ويتعافى من أصابته ، وأما ظˆظˆط§ظ„ظƒظˆطھ فهو لاعب شاب يملك سرعه فائقه وسيكون اصغر لاعب انجليزى فى كأس العالم ..

يذكر ان الأتحاد الدولى قد سمح لأية دولة مشاركه فى كأس العالم ان تستبدل لاعبيها المصابين قبل 24 ساعة من أول لقاء وستخوض انجلترا اول مبارياتها يوم العاشر من الشهر القادم امام منتخب بارجواى ..

الأحمدي

يعطيك العافية اخوي على الموضوع

ابوعبدالملك

وليد

الله يعافيك اخوي ..

واشكرك عى مرورك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.