احتفال نيستلروى بمولوده الجديد

[img]http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/****/09/27/0012241.jpg[/img]
احتفل فان نيستلروي بمولوده الجديد باحراز هدفين

ضرب ريال مدريد الاسباني بقوة عندما سحق ضيفه دينامو كييف 5-1، وتابع كل من ارسنال الانكليزي وصيف بطل الموسم الماضي ومواطنه مانشستر يونايتد وليون الفرنسي انطلاقتها القوية هذا الموسم بعدما حقق كل منهم فوزه الثاني على التوالي بتغلب الاول على ضيفه بورتو البرتغالي بطل الموسم قبل الماضي 2-صفر، والثاني على مضيفه بنفيكا البرتغالي 1-صفر، والثالث على مضيفه ستيوا بوخارست الروماني 3-صفر في الجولة الثانية من منافسات الدور الاول.

وعلى استاد "سانتياغو برنابيو" في مدريد، استعاد ريال مدريد توازنه بعد الخسارة امام مضيفه ليون صفر-2 في الجولة الاولى، واكتسح الفريق الاوكراني 5-1 ملحقا به الخسارة الثانية بعد الاولى على ارضه امام ستيوا بوخارست 1-4.
وأشرك مدرب ريال مدريد الايطالي كابيللو المهاجم خوسيه انطونيو رييس على حساب الانكليزي ديفيد بيكهام الذي جلس على مقاعد الاحتياط للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم بعد مباراتين في الدوري المحلي. كما بقي البرازيلي رونالدو العائد من الاصابة، على مقاعد الاحتياط بعدما دخل الهولندي رود فان نيستلروي اساسيا.

ودخل كل من بيكهام ورونالدو في الشوط الثاني مكان رييس وفان نيستلروي.
واحتفل فان نيستلروي بمولوده الجديد الذي رزق به ليلة الاثنين الثلاثاء وسجل هدفين، وحذا حذوه القائد راوول بتسجيله ثنائية. ورغم الفوز الكبير فان ريال مدريد عانى كثيرا امام دينامو كييف خصوصا خط دفاعه الذي ارتكب اخطاء عدة لم يستغلها مهاجمو الضيوف.

يسلمووووووووووووو روزانا على الخبر

والله يعطيك العافيـــه

هلا فيك الاحمدي

سعدت بمرورك وتعليقك

مشكوره

روز على الخبر

هلا فيك
سعدت بمروروك وتعليقك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.