اجدد سيارة سوناتا 2024 هدية للشباب

خليجية

تعد ط³ظٹط§ط±ط© هيونداى ط³ظˆظ†ط§طھط§ من أفضل الطرازات التى قدمتها الشركة والتى لاقت نجاحات على مستوى العالم وفى منطقة الشرق الاوسط حيث نجحت هيونداى بتلك السيارة المتوسطة ان تكون منافسا جديرا لكبرى الشركات العالمية عبر هذا الطراز.
وقد طرحت هيونداى ط³ظˆظ†ط§طھط§ 2024 بالعديد من المزايا والخصائص الجديدة التى تبرهن نجاح هذا الموديل الرائع.
السيارة حصلت على شبك امامى جديد وعجلات جديدة قياس 17 و 18 انش, اضواء امامية HID Xenon واضواء LED خلفية وتم اضافة ايضا مصد خلفى جديد.
كما حصلت السيارة ايضا على انظمة جديدة متعددة للتوجيه بالاضافة لامكانية التحكم بدرجة ثبات السيارة ومخارج عادم رياضية كما حصلت السيارة ايضا على نظام لقياس ضغط الاطارات . السيارة حصلت ايضا على فرش داخلى جديد يتناسب مع السيارة كما حصلت على نظام لتقليل الضوضاء.
من الداخل تم كسوة عجلة القيادة بالجلد وتم تعزيز نظام الملاحه فىالسيارة بشاشة قياس 8 انشات. المقاعد حصلت ايضا على انظمة تهوية بينماالنسخ المحدوده فقد تم تزويد مقاعدها بتقليمات من الكاربون فايبر.
اما عن خيارات المحركات فتاتى ط³ظˆظ†ط§طھط§ 2024 بمحرك من اربعة سيلندرات سعة 2.4 لتر يولد قوة قدرها 190 حصان بمعدلات استهلاك 24 ميل لكل جالون وانبعاثات اقل من ذى قبل.
الخيار الاخر من المحركات عبارة عن محرك من اربعة سيلندرات سعة 2.0 لتر مزود بتيربو تشارجر وهو ما يجعل السيارة تولد قوة قدرها 274 حصان ومعدل استهلاك 21 ميل لكل جالون.
المفاجأة ان كل تلك التعزيزات والتحديثات على موديل 2024 من ط³ظˆظ†ط§طھط§ باسعار تنافسه للغاية حيث ارتفع سعر السيارة بمعدل 155 دولار لتبدا اسعار هيونداى ط³ظˆظ†ط§طھط§ GLA 2024 من 22,145 دولار.
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

شكرااااااااا

روعه حبيبتي

سيارة حلوة
مشكووووور

رووووووووووووووووووووووووووووووووعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top