إنتبهوا أيها الرجال موضوع خطير جداً للرجال فقط

[frame="1 50"][Mn66Mn66Mn66Mn66Mn66Mn66Mn66Mn66Mn66Mn66Mn66Mn66Mn 66][align=right]بسم الله الرحمن الرحيم

أريد أن أناقش معكم ظ…ظˆط¶ظˆط¹ هام وخطير جداً وهو ممارسة العادة السرية عند ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ فأنت ايها الرجل الذى تمارس هذه العادة يجب ان تعلم ان ما تشعر به الأن هو سعادة مؤقتة وأن ما ينتظرك من جزاء لا يساوى هذه اللحظات الرخيصة التى تخون فيها نفسك ألا تعلم أن الله قد حرم ذلك ولا أتكلم هنا عن الشباب الذين لم يتزوجوا بل اخاطب المتزوجين منهم .
الذين يبحثون عن أساليب رخيصة لإرضاء رغباتهم دون الإلتفات الى هذه الزوجة المسكينة التى لا حول لها ولا قوة فأنا اعرف زوجات كثيرات يشتكين من ممارسة أزواجهم لهذه العادة فى الخفاء ولا يعرفون هل تواجه هذا الزوج بعلمها بذلك وان تطلب منه أن يعالج نفسه أم تصمت وتصبر لعل الله أن يهديه .
لدرجة أننى اعرف زوجة حاولت بشتى الطرق أن تعالج زوجها من هذه العادة ولكن دون جدوى لقد أصبح اللقاء بينهم جافا إنها لا تشعر انها تسعده بل تشعر أنه يلتقى بها حفظا لماء الوجه . مع علمه أنها تجهل ما أصبح هو عليه .
ترى ماذا تفعل هذه الزوجة المسكينة إنها تخشى على حياتهما من الإنهيار
والسؤال هل وصلت بكم الأنانية أيها ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ حتى تحرموا السعادة على هؤلاء الزوجات اليائسات أن تحملوهم توابع أخطائكم الجنسية المخجلة ؟
والسؤال الآخر الذى أطرحه
هل بالإمكان التعايش مع هذا الوضع بين الزوجين ؟ وهل من علاج ؟
أرجو الرد والمساعدة
وجزاكم الله وأسأله الثواب[/align][/align]
[/frame]

اخي safee

لا اعتقد أن العادة السريه بهذه الخطورة التي تفرض على الزوجين الانفصال ولكن هي ممارسات من السابق لم يتخلص منها الزوج لعدة أمور مع ذلك هنالك علاج لهذه الحالات .

تحيااااتي

((( الحربي )))

اجل هناك علاج وهو معالجة النفس وذلك
بالقرأن الكريم واصلاه

وعدم التفكير في الحرام و العياذ بالله

بصراحة لقافه الموضوع للرجــــــــــال لكن شدني وقلت لأزم أقول عبارة سمعتها من الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني والله والنعم فيه إن إللي يمارس العادة السرية تأتي يده يوم القيامة حبلى يعني حامل العياذ بالله

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكركم على الرد
ولكن هل المواجهة فى هذه الحالة فى صالح الزوجة أم لا ؟
وماذا تفعل ؟

بارك الله بك , شكراً أخي الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top