منتخب قطر لقدامى اللاعبين يحرز كأس الخليج لكرة القدم

أحرزت قطر الكأس الأولى لمنتخبات القدامى لكرة ط§ظ„ظ‚ط¯ظ… بدول مجلس التعاون لدول ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ العربية بالفوز على نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في ختام دورة كأس ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ الأولى ظ„ظ‚ط¯ط§ظ…ظ‰ ط§ظ„ظ„ط§ط¹ط¨ظٹظ† التي استضافتها إمارة أم القوين بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقام سمو الشيخ عبد الله بن راشد المعلا نائب حاكم إمارة أم القوين بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية إلى المنتخب القطري ظ„ظ‚ط¯ط§ظ…ظ‰ ط§ظ„ظ„ط§ط¹ط¨ظٹظ† فيما نال المنتخب السعودي الميداليات الفضية والمنتخب الكويتي الميداليات البرونزية.

وكان الوقت الأصلي للمباراة الختامية التي جمعت قطر والسعودية قد انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق حيث أحرز لقطر عادل خميس في الدقيقة 13 وتعادل للسعودية محمد شيلية من ركلة جزاء في الدقيقة 24 وفى الشوط الثاني أضاف عادل خميس الهدف الثاني في الدقيقة 25 وتعادل للسعودية محمد شيلية قبل صافرة النهاية.

وأمدت المباراة إلى وقت إضافي مدته 20 دقيقة على شوطين انتهى الأول دون أهداف وسجل فهد الكوارى الهدف الثالث لقطر في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الثاني لينتهي اللقاء لصالح قطر 3/2.

ألف مـبروك لمنتـخب قطر وهـاردلك للمنتخب الـسعوديين ،،




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *