منتخب السعودية يفوز بكأس العالم

نال المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة ( الاعاقة الذهنية ) كأس العالم لكرة القدم للمعاقين الرابعة للمرة الاولى اثر فوزه اليوم السبت 16-9-**** على منتخب هولندا بركلات الترجيح بتسعة أهداف مقابل ثمانية بعد ان انتهى شوطي المباراة الاصليين والاضافيين بتعادل المنتخبين 4-4 أمام نحو 15 ألف متفرج في المباراة التي جمعتهما في المانيا.

واجرى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الإتحاد السعودي لرياضة ذوي الإحتياجات الخاصة والأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية اتصالين هاتفيين اليوم بالأمين العام للإتحاد السعودي لرياضة ذوي الإحتياجات الخاصة ورئيس بعثة منتخب المملكة لكأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة ناصر الصالح اليوم عقب فوز منتخب المملكة بكأس العالم لكرة القدم لذوي الإحتياجات الخاصة وطلبا نقل تهانيهما وتحيتهما لكافة أفراد البعثة وسعادتهما بما حققه أفراد المنتخب من انجاز رياضي عالمي للمملكة في هذا المحفل الدولي والذي يتحقق لأول مرة .
وأشاد الأمير سلطان بالمستويات المشرفة التي قدمها المنتخب السعودي في مشاركته في هذه البطولة والذي عكس الواقع الحققي الذي وصلت اليه الرياضة السعودية عامة وبصفة خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة .
وأصدر الأمير سلطان بن فهد تعليماته لرئيس البعثة بمضاعفة مكافأة الفوز المخصصة للمباراة الختامية تقديرا لما قدموه من جهد ومستوى مشرف خلال مشاركتهم في هذه البطولة .
وستصل بعثة المنتخب لذوي الإحتياجات الخاصة الى مطار قاعدة الرياض الجوية في الرياض عند الساعة التاسعة من مساء يوم غد الأحد قادمة من المانيا في ختام مشاركتها في نهائيات كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة .
وسيكون على رأس مستقبلي البعثة الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وعدد من المسئولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية العربية السعودية .
وسيقام عقب وصول البعثة حفل استقبال من قبل الجماهير الرياضية لاعضاء البعثة الساعة العاشرة من مساء يوم غد الاحد في استاد الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالرياض .




مبرووووووووووووووك

وان شاء الله الكثير من الانجازات الرياضيه

يسلموووووووووووووو




الف مبروك

الى مزيد من التقدم




يسلموووووووووووو على الخبــــــر ..

والف مبروووووووك للاخضر ,,




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *