مدرب منتخب أسبانيا يضم 27 لاعباً لمعسكر المونديال

مدرب ظ…ظ†طھط®ط¨ ط£ط³ط¨ط§ظ†ظٹط§ يضم 27 ظ„ط§ط¹ط¨ط§ظ‹ ظ„ظ…ط¹ط³ظƒط± المونديال

[img]http://www.alriyadh.com/****/05/08/img/085207.jpg[/img]

اراغونيس استعان بسبعة لاعبين من الدوري الانجليزي

مدريد – (ا ف ب) :
استدعى مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم لويس اراغونيس 27 لاعبا ظ„ظ…ط¹ط³ظƒط± تدريبي يبدأ اليوم الاثنين استعدادا للنهائيات ، وتضمنت تشكيلة اراغونيس التي سيقصي منها 4 لاعبين عندما يعلن اللائحة النهائية للمونديال قبل 15 الشهر الحالي، 7 لاعبين يلعبون في الدوري الانجليزي بينهم نجم الأرسنال فرانسيسك فابريغاس، كما برز في هذه التشكيلة عودة خافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة المتوج بطلا للدوري المحلي بعد غياب 6 اشهر عن الملاعب بسبب الاصابة ، علما أنه لم يخض مع الفريق الكاتالوني إلا مباراتين وكبديل منذ عودته من الاصابة. وتتحضر اسبانيا للمونديال بخوضها لقاء ودي مع كرواتيا التي تشارك بدورها في العرس الكروي، سيقام في سويسرا في ملعب لم يحدد حتى الان وذلك قبل يوم على انطلاق النهائيات ، وكانت اسبانيا بدأت برنامجها الاعدادي بفوزها على ساحل العاج 23 في 1 مارس الماضي، وستلعب امام روسيا في 27 الشهر الجاري ثم مع مصر في 3يونيو المقبل. وتلعب اسبانيا في النهائيات ضمن المجموعة الثامنة الى جانب اوكرانيا وتونس والسعودية واللاعبون هم:
للمرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد) وسانتياغو كانيزاريس (فالنسيا) وخوسيهرينا (ليفربول الانجليزي)

. – للدفاع: كارليس بويول (برشلونة) وكارلوس مارشينا (فالنسيا) وبابلو ايبانيزوانطونيو لوبيز (اتلتيكو مدريد) وخوانيتو (بيتيس) وسيرجيو راموس وميشال سالغادو(ريال مدريد) واسيير دل هورنو (تشلسي الانكليزي) وخوان كابدفيا (ديبورتيفوكورونا) وخافي فنتا (فياريال).

– للوسط: خافي واندريس انييستا (برشلونة) ودافيد البيلدا وروبن باراخا(فالنسيا) وخابي الونسو ولويس غارسيا (ليفربول) وماركوس انطونيو سينا دا سيلفا(فياريال) وخواكين (بيتيس) وفرانسيسك فابريغاس خوسيه انطونيو رييس (ارسنال الانجليزي).

– للهجوم: راوول غونزاليز (ريال مدريد) فرناندو مورينتيس (ليفربول) وفرناندوتوريس (اتلتيكو مدريد) ودافيد فيا (فالنسيا).

تسلم الاحمدي

ربي يعطيك العافيه

يسلمو على هالمعلومات الجديده

يعطيك العافيه

الله يعافيكم ,,

واسعدني مروركم العطر ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.