ما هي ال 5 امور التي يريدها الرجل ان تكون في المرأة ؟؟ هام

مرحبا يا ادم

هناك أمور ظٹط±ظٹط¯ظ‡ط§ ط§ظ„ط±ط¬ظ„ ان تكون في ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© فاحرصي يا حواء ان تتواجد فيك

خليجية

خليجيةخليجيةخليجية


1-الجمال

من اهم ما يجذب ط§ظ„ط±ط¬ظ„ في ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© جمالها ولكن ليس الجمال وحده ما يطلبه ط§ظ„ط±ط¬ظ„ في ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© بل هو العنوان فقط وان كان هو الرحيق الذي يجذب ط§ظ„ط±ط¬ظ„ للمرأة في البداية ، ولكن لكل امرأة جمالها ولا توجد امرأة لاتحمل ملامح الجمال لكن ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© الذكية هي التي تعرف ابراز هذة الملامح ولكن الجمال وحده لا يكفي فجمال ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© يجذب ط§ظ„ط±ط¬ظ„ لفترة لكنه لا يكيفيه وانما ينظر لجمال آخر وهو جمال الخلق وجمال الشخصية والعقل والطباع ، فنجد كثير من الرجال يرغبون في امرأة تتمتع بجمال عادي او بسيط لكنهم يطلبون خصالا طيبة ولا يتنازلون عنها.

خليجيةخليجية

2- الانوثة

كل الرجال يتفقون علي رغبتهم في الارتباط بأمراة كاملة الانوثة وليس المقصود بالانوثه جمال الجسم وملامحه فقط وانما انوثة الروح والشخصية والنعومة والحياء والهدوء والوجه الباسم المشرق دائما.

خليجيةخليجية

3- الحنان

حنان ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© من اهم ما يطلبه ط§ظ„ط±ط¬ظ„ من ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© فالرجل في حقيقة امره طفل كبير يريد ان تمنحه زوجته دف صدرها وحنانها كما كان يشعر وهو طفل صغير في حضن امه.

خليجيةخليجية

4- الخجل

يحب ط§ظ„ط±ط¬ظ„ في ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© خجلها فالخجل يبرز انوثة ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© وانه لا يعيب ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© العصرية التي تعمل وتتعلم وتشارك ط§ظ„ط±ط¬ظ„ كفاحه في الحياة.

خليجيةخليجية

5- رقة الاحساس

يحب ط§ظ„ط±ط¬ظ„ في ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© رقة احساسها فرقة الاحساس جزء من طبيعة الانثي وهناك فرق بين رقة الاحساس والخلاعة او الدلال المفرط فالمرأة الرقيقة ذات المشاعر المرهفة ترفض ان تشوب تصرفاتها خلاعة او الخروج عن حد الادب.

خليجيةخليجيةخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.