ما هي اجمل قصات الشعر للرجال؟

خليجية



.
1- قرر الخبير "جيسون روكو" استعارة قصة ط§ظ„ط´ط¹ط± القصيرة التي يستخدمها الممثل "جيمس فرانكو"، والتي يقصر فيها الفودين مع ترك مقدمة ط§ظ„ط´ط¹ط± متموجة.

.
خليجية

.
2- اختار خبير ط§ظ„ط´ط¹ط± "جيمي فورلان" قصة ط§ظ„ط´ط¹ط± المصفف في مقدمته إلى الجانب بخصلات قصيرة، في حين تم تخفيف شعر الفودين، وهي قصة شعر تناسب أصحاب الوجه الطويل.

.
خليجية

.
3- قصة ط§ظ„ط´ط¹ط± ممزوج الخصلات القصيرة، أبدعها المتخصص "مايكي فورستر"، ويكون فيها شعر المقدمة متجه إلى أحد الجانبين وخصلاته مثبتة وقصيرة.


.
خليجية

.
4- أما بالنسبة لقصة ط§ظ„ط´ط¹ط± المدبب فهي بسيطة، فيُترك فيها شعر المقدمة بعد تقصيره ليبدو مدبباً ويكون أطول قليلاً من شعر الفودين.


.
خليجية

.
5- اختارت المصففة "لوسي كوردوزا" قصة شعر تقترب من السابقة ولكن شعر المقدمة يكون فيها أطول قليلاً ومدبب الخصلات.


.
خليجية

.

6- فضل مصفف ط§ظ„ط´ط¹ط± "جين جوليرتون" قصة ط§ظ„ط´ط¹ط± التي تكون فيه المقدمة ملساء الخصلات ويتم تسريحها إلى أحد الجانبين، مع الاحتفاظ بشعر خفيف في منطقة الفودين ومؤخرة الرأس.


خليجية


7-تشهد أيضاً قصات شعر "الإيمو" إقبالاً كبيراً بين الشباب، وهي تعتمد على ط§ظ„ط´ط¹ط± الطويل ذو الخصلات المثبتة بشكل عشوائي.

خليجية

8- أيضاً لأصحاب ط§ظ„ط´ط¹ط± الطويل الأملس، هناك قصة ط§ظ„ط´ط¹ط± "ذا هاي بلو باك" وهي تترك مقدمة ط§ظ„ط´ط¹ط± مدببة بواسطة مستحضرات التجميل ومتشابكة الخصلات مع تقصير شعر الفودين.


خليجية

9- لن ننسى أيضاً أن حلاقة شعر الرأس بأكمله تعتبر أحياناً من عوامل الجذب، لكن هذه الحلاقة تناسب أكثر موسم الصيف.

خليجية

10- نظراً لأن هناك الكثيرين ممن يحبون خصلات ط§ظ„ط´ط¹ط± المجعدة، فقد ابتكر خبير ط§ظ„ط´ط¹ط± "فريد رافيدي" قصة تترك مقدمة ط§ظ„ط´ط¹ط± مجعدة بشكل جذاب وسط الرأس المحلوق الجوانب والمؤخرة.

خليجية


.

خليجية
المصدر: google.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top