مارادونا يتلقى عرضا من هندوراس لتولي تدريب منتخب كرة القدم

قدم اتحاد كرة ط§ظ„ظ‚ط¯ظ… في ظ‡ظ†ط¯ظˆط±ط§ط³ عرضا لنجم كرة ط§ظ„ظ‚ط¯ظ… الارجنتيني الاسطورة دييجو أرماندو ظ…ط§ط±ط§ط¯ظˆظ†ط§ ظ„طھظˆظ„ظٹ منصب المدير الفني للمنتخب.

ولم يقدم النجم الارجنتيني أي رد حتى الان على العرض الذي تلقاه أمس ولكنه قال إنه يعكف الان على دراسة العرض المقدم بعدما أبدى سعادته به قبل توجهه إلى السلفادور.

وأضاف ظ…ط§ط±ط§ط¯ظˆظ†ط§ "يستهويني الجلوس خارج الملعب وتوجيه اللاعبين، ولكن بشروط لم يجر الاتفاق عليها بعد. إنها مسألة وقت وأعتقد أنني في النهاية سيكون بإمكاني قبول المهمة".

وجاء ذلك خلال تواجد ظ…ط§ط±ط§ط¯ظˆظ†ط§ في ظ‡ظ†ط¯ظˆط±ط§ط³ في إطار جولة يقوم بها في دول أمريكا الوسطى للمشاركة في مباريات ودية بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده ال45 ومرور 30 عاما على بداية مشاركته في دوري الدرجة الاولى.

وتسعى ظ‡ظ†ط¯ظˆط±ط§ط³ للتأهل إلى نهائيات كأس العالم **** بجنوب أفريقيا حيث لم يتأهل المنتخب الهندوراسي لنهائيات البطولة سوى مرة واحدة وذلك في عام 1982 بأسبانيا وخرج من الدور الاول.

وسبق لمارادونا تولي طھط¯ط±ظٹط¨ فريق ديبورتيفو مانديو الارجنتيني في عام 1994 كما درب نادي ريسينج كلوب في العام التالي. ولم يحقق ظ…ط§ط±ط§ط¯ظˆظ†ط§ نجاحا يذكر مع الفريقين.

ورغم ذلك كان يعلن اسمه من بين المرشحين ظ„طھظˆظ„ظٹ طھط¯ط±ظٹط¨ ظ…ظ†طھط®ط¨ الارجنتين كلما بحث المسئولون عن مدرب جديد.




سلمت يدك

على

الخبر




شكرا لك على الخبر

يسلموووووووووووووو

————————–




الله يسلمك

شكرا على المرور




شكرا روزانا

يسلموووووووووووو




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *