كيف تتقنين مكياج العيون بالوان جذابة ؟؟

  • بواسطة
خليجية

خرجنا في عصرنا هذا عن تنسيق الألوان بالطرق الكلاسيكية، إذ نلاحظ ظهور صيحات عدّة في عالم الموضة والتجميل تكسر القواعد وتنسّق لونين لا يخطران على البال.
فكما في الملابس كذلك في الماكياج، لا تتوقّف الصيحات عن ابتكار كلّ ما هو مميّز وفريد بهدف خلق أطر غير محدودة للجمال، والخروج به إلى أسلوب عالمي موحّد.

إذاً، إمزجي أكثر من لون في ماكياجك، إذا كنت ترغبين بملامسة الإطلالة العالمية، واختاري واحداً من هذه الأفكار الثلاثه:

– البنفسجي + الأخضر:

خليجية

كما ترين في الصورة أعلاه، إنّ تنسيق اللونين، البنفسجي والأخضر في ماكياج العيون، فخم وأنيق، مع أنّه لا يخطر ببالك مزجهما. ولتحصلي على هذا الماكياج يمكنك مزج ظلال ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† باللونين على الجفون المتحرّكة، كما من الجميل أن تطبّقي الظلال البنفسجية على كامل جفونك مع خطّ من الكحل الأخضر داخل جفونك السفلى، الذي يمكنك أن تمدّيه إلى خارج حدود عينيك، على طريقة الآي لاينر.

– الأصفر + الأحمر:

خليجية

لا تستغربي عملية مزج لوني الأحمر والأصفر سوية في ماكياج واحد لأنّها تتلاءم معبّرة عن الأسلوب العصري والجريء. لا شكّ أن مزج الألوان عند الجفون لن يخدم الإطلالة، لذلك طبّقي أحمر الشفاه الأحمر مع الظلال الصفراء اللمّاعة، أو تلك الذهبية البراقة.

أفضل 3 طرق طبيعية لإزالة أحمر الشفاه الاحمر

– الأزرق + الوردي:

خليجية

إنّه الماكياج الناعم بألوانه الذي يبرز أنوثتك الهادئة والساحرة في آن. لهذا الماكياج أنت بحاجة لتغطية كامل جفونك بالظلال الوردية ذات اللمعة الخفيفة. بعدها حددي عينيك بالكحل الأسود وزيدي أناقة نظرتك بتطبيق الرموش المستعارة مع الماسكارا الكثيفة. أدخلي الأزرق النيلي بواسطة القلم داخل جفونك السفلى، تماماً كما ترين في الصورة أعلاه.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.