كبف تبدو اكثر جاذبيه " للرجل القصير "

قياسي

بعض الرجال يختبر الوسائل الخاطئة بأن يذهب إلى المتاجر غير المتخصصة أو تجربة كل أنماط الملابس دون الاستقرار ،

على شكل معين ، والبعض يلجأ إلى اجراء أكثر تطرفا بأن ينقطع عن الناس وينزوي جانبا ظنا منه أن هناك خطبا ما بشكله ، لكن على الرجل أن يؤمن أن المظهر مهم جدا ، لكن شخصية الرجل هي الفيصل في الحكم عليه.
الخدعة الرئيسية ليست في ارتداء حذاء بكعب مثلا ، لكنها في اختيار الملابس التي تجعلك تبدو أطول. لكن المبدأ الرئيسي هنا هو “الثقة بالنفس”.

ومن أسرار أناقة الرجل قصير القامة:
1- اذا كنت قد مللت من البحث بين المحلات عن المقاسات المناسبة لك ، فلا تبتئس . وابحث فورا عن خياط ماهر ، ليقوم بتفصيل أزيائك وفقا لمقاساتك.
2- لا ترتدي البدلة الرسمية إلا في أضيق الحدود ، وتأكد من مناسبة المقاس لطولك وحجمك.
3- اهتم بملابسك الكاجوال ، واحرص على اقتناء كمية كبيرة من القمصان الكلاسيكية ذات الياقات ، بحيث تكون اللبنة الخاصة بالأزرار “منطقة العراوي” ذات طبقتين من القماش ومحاكة بشكل مستطيل وبارزة بخياطة مميزة عن باقي القميص ، حتى تعطيك مظهرا يوحي بالطول.
4- ارتدي ألوانا متناسقة ، وحاول أن تحصل على بنية رياضية صحية خاصة في الجزء الأعلى من جسمك ، واجلس دائما بشكل مستقيم وقامة مشدودة.
5- قص شعرك بانتظام ، واختر القصات القصيرة ، لأن الشعر الطويل يخفي الرقبة والكتفين ، مما يجعلك أقصر قامة حتى من طولك الطبيعي.
6- ارتدي قمصانا وتي شيرتات مقلمة بالطول وليست عرضية ، كما يمكنك ارتداء القمصان المنقوشة والكاروه ، لأنها تضيف أيضا إلى طولك. واختر قمصانا محددة للجسم وابتعد عن القمصان الواسعة.
7- حاول ارتداء لون موحد ، لأنه عندما يكون القميص والبنطلون من نفس اللون ، فإن ذلك يعزز من طلتك ويجعلك تبدو طويلا ، بينما اذا ارتديت لونين شديدي التباين فإنك ستبدو قصيرا بشكل ملحوظ.
8- اختر الألوان الداكنة للملابس ، وخاصة الأسود ، لأنها ستجعلك رشيقا مما يبرز اطلالتك بشكل عام ، ولا ترتدي الملابس ذات الأنسجة الثقيلة لأنها ستظهرك أكثر بدانة وبالتالي ستبدو قصيرا.
9- ارتدي البنطلون الكلاسيكي الطويل ، ولا تختار أبدا البنطلون متعدد الجيوب أو البنتاكور القصير.

منقول لعموم الفائده




هههههههههههههه برسله لشخص دقمه

يعطيك العافيه سيزو

دايمن تخليني اتشمت بالعالم <<هي تبي الاجر وانتي بتنكبينها هاهاها




ههههههههههههههههههه

لا ماعليك خوذي راحتك

يستاهلون من يتشمت فيهم




وربي روعه
دايم اشوف رجال قصار بس مايعرفون
ينسقون من قصرهم
تسلمين عاى الطرح المميز




يعطيكي العافية ع الطرح اللمميز




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *