قريبا جدااا في الاسواق العربيية سيارة هيونداي جينيسيس

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

يشهد معرض ديترويت للسيارات المقام حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية وحتى 26 يناير الجاري إزاحة الستار يومياً عن عدد من الموديلات الجديدة والاختبارية التي تحمل علامات أكبر وأشهر مصنعي السيارات في العالم.
ومن بين هذه السيارات التي ظهرت بالمعرض، الجيل الجديد من ظ‡ظٹظˆظ†ط¯ط§ظٹ جينيسيس، والذي تم الكشف عنه رسمياً، على أن يتم طرحه بأسواق العالم في وقت لاحق من العام الحالي.
حققت ظ‡ظٹظˆظ†ط¯ط§ظٹ في تصميم سيارتها الجديدة أهدافاً عديدة ومهمة مثل الفخامة والتميز والقيادة السلسة الممتعة والأداء الراقي، بالإضافة لتوفير كل وسائل الأمان والترفيه للركاب.
الجيل الجديد من ط¬ظٹظ†ظٹط³ظٹط³ مزود أيضاً بنظام Human Machine Interface المرتبط بجهاز جوجل جلاس الشبيه بالنظارة، والذي يربط صاحب السيارة بجينيسيس عن بعد، ويتيح له التواصل معها من خلال عرض بيانات عن حالتها ومواعيد الصيانة واستخدام البرامج والتطبيقات الموجودة بها وكذلك تشغيلها عن بعد لتصبح مستعدة للانطلاق.
سيتاح للسيارة الجديدة خيار من محركين، الأول 6 سلندرات بقوة 315 حصاناً، والثاني 8 سلندرات بقوة 425 حصاناً، والذي ستصل معه السرعة القصوى إلى 240 كم في الساعة، وكلا المحركين سيتصلان بناقل حركة 8 سرعات.
ومن المتوقع أن يبدأ سعر ط¬ظٹظ†ظٹط³ظٹط³ الجديدة عند طرحها من 40 ألف دولار، أي ما يعادل حوالي 280 ألف جنيه مصري.
ونترككم مع مقطع الفيديو التالي الذي يتم فيه الكشف عن ط¬ظٹظ†ظٹط³ظٹط³ الجديدة.




مشكوووووووووووووووووووووووووورة




رووووعـــــــــــــــــــــــه
يعطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك العافيه




يسلموووووووووووو




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.