قدم إيران تعود للمشاركه

في تطور سريع للأحداث داخل اللجنه المنظمه لدورة الالعاب الاسيويه الخامسه عشره الدوحه **** خاصه بشأن منافسات كرة القدم تقرر عودة المنتخب الايراني ظ„ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒظ‡ في المنافسات مجددا بعد القرار الأخير الذي اتخذته اللجنه المنظمه بالتضامن مع موافقة الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على مشاركة الفريق الإيراني في منافسات اللعبه بالدوره الاسيويه.

وكان المنتخب الايراني قد استبعد من منافسات كرة القدم في الدوره بقرار سابق من اللجنه المنظمه تماشيا مع قرار الفيفا بتجميد نشاط كرة القدم الايرانيه بسبب التدخلات الاخيره في شؤون اتحاد الكره من جانب الحكومه .

ولكن الفيفا سمح للمنتخب الايراني بالمشاركه في دورة الالعاب الاسيويه كحاله استثنائيه .

وهذا الاستثناء للمنتخب الايراني خلط الامور مجددا خاصه وان اللجنه المنظمه شهدت عدة اجتماعات في وقت سابق اليوم الاحد لتوزيع الفرق على المجموعات في ظل بعض الانسحابات من المنتخبات المشاركه .

وبعد هذا الاستثناء عاد منتخب ايران الى موقعه على قمة المجموعه الرابعه التي تضم معه الهند وهونج كونج وجزر المالديف .

وكانت اللجنه قد وضعت المنتخب العراقي على قمة المجموعه بدلا من ايران ولكن في ظل التطورات الجديده اصبح المنتخب العراقي الذي تصدر التصفيات ضمن المجموعه الخامسه مع الصين وعمان وماليزيا .

وتبدأ مباريات كرة القدم يوم 28 تشرين ثان / نوفمبر الحالي وستتضح جميع الامور بشأن جداول المباريات خلال الاجتماع الفني الذي سيعقد غدا الاثنين




يسلمو ياقلبي على الخبريه




الف شكـــــــر على الخبــــــر,,

والله يعطيك العافيـــه ,,




يسلمووووو

الامبراطوره

على الخبر




يسلمو الامبراطوره علي الخبر

يعطيك العافيه




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *