في ديربي الغضب الانتر يقسو على جاره الميلان

اتت مبارة ط¯ظٹط±ط¨ظٹ ايطاليا ومبارة ط§ظ„ط؛ط¶ط¨ التي شهد اروع ط§ظ„ط؛ط¶ط¨ واجمل اللحظات لصالح ط§ظ„ط§ظ†طھط± على ميلان في نتيجة تاريخية 4-3 ليحافظ ط§ظ„ط§ظ†طھط± على الصدارة الدوري الايطالي ويعاني ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† من المشاكل المتتالية ليبقى رصيده ب7 نقاط.

جاءت المبارة قوية منذ الدقائق الاولى وكان الهجوم متبادل بين الفريقين مؤذناً بمبارة قوية ستفي بالوعد.

ليخطف ط§ظ„ط§ظ†طھط± هدفين سريعين كادت ان تقضي على ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† حيث جاء الهدف الاول في الدقيقة 17 عن طريق مهاجم ط§ظ„ط§ظ†طھط± كرسبو وبعده ب5 دقائق ووسط ذوهول دفاع ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† وجميع المتابعين يخطف ستانكوفتش هدف صاروخي مباغت لحارس ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 22" بعد سيطرة مطلقة للأنتر.
ليعود ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† محاولا تعديل مجريات المبارة لينتهي الشوط الاول
2-0 للأنتر.
ومع انطلاقة الشوط الثاني و3 تبديلات يجريها انشلوتي في صفوف ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† حيث اشرك كل من جيلاردينو واولفيرا بالاضافة الى مالديني في محاولة للعودة بالمبارة ليأتي هدف ط§ظ„ط§ظ†طھط± الثالث وسط ذهول الجميع في الدقيقة 47" عن طريق ابراهيموفتش.
ليبداء بعدها سيطرة كاملة للميلان على مجريات المبارة ويأتي الهدف الاول بعد 3 دقائق عن طريق سيدروف لتصبح النتيجة 3-1.

وتستمر سيطرة ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† للمحاولة لتعديل النتيجة وبهجمة مرتدة للانتر واثر عرضية متقنة ينهيها ماتيراتزي هدفا رابعا في مرمى الحارس ديدا وليطرد الحكم بعدها صاحب الهدف مباشرة ليلعب ط§ظ„ط§ظ†طھط± ب10 للاعبين باقي الدقائق من المبارة.

ويعود ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† للسيطرة على مجريات المبارة لياتي هدف جيلاردينو بعد صيام طويل في
الدقيقة 75" لتصبح النتيجة 4-2 لتبداء بعدها اجمل دقائق المبارة بضغط كبير ومتواصل من ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† كان حارس ط§ظ„ط§ظ†طھط± بطل المبارة بتصديداته الكبيرة والتي انقذت المرمى من اكثر من هدف محقق .
وفور اعلان الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع ياتي اجمل اهداف المبارة عن طريق نجم ميلان اللاعب كاكا هدف ذكي جدا يشعل المبارة حتى الثواني الاخير لتصبح النتيجة 4-3 .

ليستمر ضغط ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† في الدقائق الاخير بصراع كبير بين هجوم ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† ودفاع ط§ظ„ط§ظ†طھط± كان الفاصل
بينهما صافرة الحكم معلناً نهاية المبارة التاريخية بفوز الأنتر على غريمه ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ظ† وبنتيجة 4-3 .




يعطيك العافيه اخوي باندا




الله يعافيكي

شكرا على المرور




يسلمووو

يعطيك الف عافيه اخوي




يسلمووووووووووووووووووو باندا

ع الخبــــــــــــــــر,,

منوووووووووووور




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *