فضائح خلف كواليس الجائزه الآسيويه

فوضى كبيره وفضيحه لاتغتفر كانت هذه ابرز مااكتشفه الاعلاميون والحضور االيوم في حفل توزيع جوائز الاتحاد الاسيوي الذي اثبت انه لايزال يدار بطريقه غير احترافيه في عهد محمد بن همام رغم انه نشأ من الاتحاد القطري الذي يعد افضل اتحادات الكره الآسيويه احترافيه في التنظيم .

اولى هذه الفضائح كانت حين تسلمت لاعبه كوريه جائزه اخرى صينيه في جوائز أفضل لاعبات القاره غير ان العذر رمي على الإخراج وسوء النقل .

أما الكارثه الثانيه والاقوى في تاريخ الاتحادات القاريه حين اعلن الاتحاد الاسيوي جوائزه بالخطأ فيما يخص صاحبي المركزين الثاني والثالث في جائزة افضل لاعبي القاره فقد اعلن محمد بن همام اثناء الحفل ان صاحب المركز الثاني هو السعودي محمد الشلهوب اما المركز الثالث للكويتي بدرالمطوع لكن المفاجأه كانت أن اللاعبين اكتشفا بأنفسهما ان الشلهوب ثالثا والمطوع ثانيا حسبما هو مطبوع على درعيهما اللذين تسلماها لتطلب منهما اللجنه خلف الكواليس استبدال الدرعين ولتعلن اللجنه في بيان الحاقي ان الشلهوب ثالثا والمطوع ثانيا .

من ناحيه اخرى اعترف محمد بن همام في تصريح لوكالات الأنباء بكثرة الاخطاء وقلة الدقه في الجائزه ووعد بقوله حرفيا : في المواسم القادمه ستكون هناك تعديلات كثيره على معايير الجائزه حتى تكون عادله فعلا .

يذكر ان الاتحاد الاسيوي منذ تولي محمد بن همام منصب رئاسته تعود تعليل اتهامات عدم الدقه له في جوائزه بتغيير المعايير سنويا لدرجة ان المعايير لاتعلن سنويا الا بعد توزيع الجائزه وكلها تدور مابين يجب ان يلعب اللاعب بدوري ابطال اسيا وما بين يجب ان يكون اللاعب مسجلا للعديد من الاهداف مع فريقه وهذا مالم ينطبق حتى الآن على اي ممن اختارهم الاتحاد الآسيوي منذ العام 94 حتى اليوم




يسلمووووووووووووووو

والله يعطيك العافيـــه




مشكووووووره الامبراطوره

ويعطيك العافيه يارب

انتظر جديدك




يسلمو

والله يعطيك العافيه




مشكوره

الامبراطوره

على الخبر

الله يعطيك العافيه




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *