شفاهك صغيرة مكياجك علينا

خليجية

ظهرت في عالم الجمال مؤخراً الرغبة في الظهور بشفاه مملوءة وأكبر حجماً، وغالباً ما يتبعن الفتيات طرق خاطئة تفسد عليهن مظهر الشفاه وتفقدها جمالها؛ لذا نقدم لك عدد من النصائح في مكياج ذوات الشفاه الرفيعة والصغيرة:
– تحديد الشفاه
تحديد الشفاه من الأمور التي يجب اتباعها عند وضع المكياج بطريقة صحيحة، حيث يجب أن تضعي التحديد بعيداً عن شفتيكِ بمسافة تصل إلى 2 مل، ولكن الفيصل هنا في ظهور الشفاه بشكل طبيعي هو اختيار ألوان متناسقة.
– أحمر الشفاه
بعد عملية تحديد الشفاه قومي بوضع أحمر الشفاه بلون متقارب ومتناسق مع لون التحديد، ووضعه على الشفتين بالكامل، ثم قومي بعمل دمج بحرص شديد بين التحديد وأحمر الشفاه.
– ملمّع الشفاه
ملمّع الشفاه مهم جداً أيضاً في إعطاء شفتيك مظهر أكبر من حجمها الطبيعي، فبعد أن تقومي بوضع التحديد والروج وضبطهما قومي بوضع ملمع الشفاة في المنتصف فقط وبعيداً عن حواف الشفاه.
– الألوان الفاتحة
ابتعدي تماماً عن الألوان الغامقة لأنها تجعل الشفاه تبدو طµط؛ظٹط±ط© ولكن قومي بالتركيز على الألوان الفاتحة لتجعلي شفتيك تبدو أكبر.
– إضاءة الشفاه
من أهم الألوان المناسبة للشفاة الرفيعة هي البرونزي والوردي والبيج، حيث أنها تعكس إضاءة ملحوظة لشفتيكِ والتي يجب تجنّبها هي الألوان النحاسية والبنية الداكنة.
وللحصول على شفتين جذابتين قومي بوضع تحديد شفاة زهري مع وضع أحمر شفاة وردي لامع ودمجهما معاً، وبذلك سوف تحصلين على شفتين جميلتين وجذابتين وبمظهر طبيعي جداً.
وبالنسبة لنوع التحديد المناسب فالمفضل هو ألا تستخدمي ألوان لامعة بل استخدمي ألوان صلبة ليس بها لمعة لأن ألوان تحديد الشفاه اللامعة تظهر شفتيكِ بشكل غير طبيعي بينما الألوان الغير لامعة تجعل شفتيك تبدو أكبر حجماً وبشكل طبيعي.
فعلى كل فتاة تشعر بأن شفتيها رفيعة أن تتبع هذه الخطوات لتحصل على النتيجة التي ترضيها وتتمناها.

حلوووو
يسلمووووووووووو

حلو اووووووى

​..**..يسلمووووووو..**..

سلمت الايادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.