سوال بسيط اتمني ان تفيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اخواتي كان عندي سوال بسيط

كيف اقدر اخلي خطيبتي تحس معي بالراحة النفسية ؟ والامان

اتمني ان يكون الجواب فيه تفاصيل ومواقف وامثلة ان كان في المستطاع

واشكركم اخواتي

انصحك تتصرف معها بعوفيتك وشخصيتك الحقيقة
لا تتصنع الحدث … بل ابقة كما انت …..
المراة بشكل عام تشعر بالامان مع الشخص الذي يفهما … ويفهم احتياجاتها
انت مثلا ابحث واسال ماذا هي تحب … ما الصفات التي تفضلها ؟؟؟ وماهي الامور التي تعتبرها جوهرية واساسية في حياتها
هي ستجيب … وانت من خلال كلامها ستستنج الكثير من الامور
بعد ذلك …. دائما راعي اهمتاماتها
مثلا هي تهتم جدا بالداسة والقراءة … دائم اسالها شو درستي ايوم ؟؟؟؟ اي كتاب قراتي الشهر الماضي ؟؟؟
او مثلا هي لديها مهارة بالطبخ والحلويات …
اسالها .. مين عمل الحاجة او الاكلة دي … ولو قالت انا …. قل لها … اممممممم راااااااائعة بجد وانا حسيت بطعمها المميز
وكدة يعني….
وكمان حاجة تانية …. المراة تحس بالامان مع الرجل يلي مش بهدد او يحكي كلام شبه تهديد
مثلا رجل دائما بقعد بقول… خطيبة رفيقي احلى منك …. او شفت بالشارع او بالشغل معاي بيت زي القمر
اياك تقول كدة … هتجرح شعورها اوووووووووووووووي
او تقول انا رجل وربنا سمح لي اتزوج اكتر من امراة …. ايااااااااااااك تقولها كدة …
او تقول مثلا لو مكتوب الكتاب … انا الان اقدر اطلق …. وكدة …. ايااااااااااك تعمل كدة
كل دة يخلي المراة بقلق وخوف
اما وقت تقول لها …. انت زي القمر بعيوني … وعمري ما شفت يعني زيك او بحلاك ….
او تقول لها انت اغلى انسانة بحياتي وعمري كله ما بفكر بغيرك ….
او تقول لها انت بحياتي انسان غالي اووووووووي … وبس يلي انا عاوزة هو سعادتك
والله عقلها هيطر من الفرح ….
ودائما خلي في هدايا منك لها ورسائل حب لها
وصدقني هي هتحس بامان مع الزمن ومع معاشرتك
اما من اللقاء الاول فاكيد مش هتكون مرتاحة ومنسجمة متل بعد كم شهر من الخطبة
ربنا ييسر لك امرك ويجعل بينك وبين خطيبتك تفاهم وامان ويكمل لكم خطبتكم بزواج سعيد مبارك
امين

الحمدلله

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسةانوثة خليجية
انصحك تتصرف معها بعوفيتك وشخصيتك الحقيقة
لا تتصنع الحدث … بل ابقة كما انت …..
المراة بشكل عام تشعر بالامان مع الشخص الذي يفهما … ويفهم احتياجاتها
انت مثلا ابحث واسال ماذا هي تحب … ما الصفات التي تفضلها ؟؟؟ وماهي الامور التي تعتبرها جوهرية واساسية في حياتها
هي ستجيب … وانت من خلال كلامها ستستنج الكثير من الامور
بعد ذلك …. دائما راعي اهمتاماتها
مثلا هي تهتم جدا بالداسة والقراءة … دائم اسالها شو درستي ايوم ؟؟؟؟ اي كتاب قراتي الشهر الماضي ؟؟؟
او مثلا هي لديها مهارة بالطبخ والحلويات …
اسالها .. مين عمل الحاجة او الاكلة دي … ولو قالت انا …. قل لها … اممممممم راااااااائعة بجد وانا حسيت بطعمها المميز
وكدة يعني….
وكمان حاجة تانية …. المراة تحس بالامان مع الرجل يلي مش بهدد او يحكي كلام شبه تهديد
مثلا رجل دائما بقعد بقول… خطيبة رفيقي احلى منك …. او شفت بالشارع او بالشغل معاي بيت زي القمر
اياك تقول كدة … هتجرح شعورها اوووووووووووووووي
او تقول انا رجل وربنا سمح لي اتزوج اكتر من امراة …. ايااااااااااااك تقولها كدة …
او تقول مثلا لو مكتوب الكتاب … انا الان اقدر اطلق …. وكدة …. ايااااااااااك تعمل كدة
كل دة يخلي المراة بقلق وخوف
اما وقت تقول لها …. انت زي القمر بعيوني … وعمري ما شفت يعني زيك او بحلاك ….
او تقول لها انت اغلى انسانة بحياتي وعمري كله ما بفكر بغيرك ….
او تقول لها انت بحياتي انسان غالي اووووووووي … وبس يلي انا عاوزة هو سعادتك
والله عقلها هيطر من الفرح ….
ودائما خلي في هدايا منك لها ورسائل حب لها
وصدقني هي هتحس بامان مع الزمن ومع معاشرتك
اما من اللقاء الاول فاكيد مش هتكون مرتاحة ومنسجمة متل بعد كم شهر من الخطبة
ربنا ييسر لك امرك ويجعل بينك وبين خطيبتك تفاهم وامان ويكمل لكم خطبتكم بزواج سعيد مبارك
امين

الحمدلله


من اجمل هذا الكلام والله انتي مدرسة بسم الله ما شاء الله عليكي

ولكن لي استفسار اخر كيف اجعلها تخبرني وتقولي على اللي يفرحها يألمها اخليها تحكيلي عن أشياء اللي مثلا تاعبة نفسيها بدون ما اقول لها ؟ يعني هذا اصل معها اخليها تحكي وتشكي وتقول اللي في صدرها وتحب الكلام معاي؟ اتمني ان تفديني اكثر

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackDjAttack1 خليجية

من اجمل هذا الكلام والله انتي مدرسة بسم الله ما شاء الله عليكي

ولكن لي استفسار اخر كيف اجعلها تخبرني وتقولي على اللي يفرحها يألمها اخليها تحكيلي عن أشياء اللي مثلا تاعبة نفسيها بدون ما اقول لها ؟ يعني هذا اصل معها اخليها تحكي وتشكي وتقول اللي في صدرها وتحب الكلام معاي؟ اتمني ان تفديني اكثر

أخي الكريم
زينة المراة حياؤها وخجلها … ولا سيما في بداية الخطوبة
هي ستخبرك لكن فقط انتظر الزمن
هي الان لا تعرقك جيدا … ولربما لديها الكثير من التساؤلات والغموض عنك
لذلك انت افتح معها احاديث …
اسألها عن عملها …. دراستها …. لونها المفضل ….
الكتب التي قرأتها …؟؟؟ هل حضرت دورات قران ..؟؟؟
ماهي هواياتها …. وهل تمارسها ام لا …؟؟؟
كيف علاقتها مع اهلها واصدقاؤها…..
حتى اسألها ماذا فعلت اليوم ..؟؟
هي ستجيب وحديث بجر حديث كما يقول المثل
هكذا يعني
وهي بالتالي ستجاوب وربما تسالك عنك انت ايضا ؟؟؟
حتى اعطها مجال لتسألك هي …
قل لها لو عندك سؤال تفضلي انا اسمعك …
وهكذا تدريجيا ستكبر العلاقة بينكما وبالتالي ستفتح لك قلبها وفكرها وعقلها
……
مثلا انت عندما تقابل اي صديق جديد هل ستكون معه من اللقاء الاول مثل صديقك الحميم وتفتح له قلبك وعقلك ..؟؟؟
طبعا لا ..؟؟؟ ولكن لقاء بعد لقاء ستكبر العلاقة وتنمو لتتشكل الثقة والامان معك وعندها ستفتح لك قلبها
اسال الله ان يكلل خطوبتك بزواج سعيد ميسر قريب
وما تنسى تعزمنا عالعرس
هههههههه

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسةانوثة خليجية
أخي الكريم
زينة المراة حياؤها وخجلها … ولا سيما في بداية الخطوبة
هي ستخبرك لكن فقط انتظر الزمن
هي الان لا تعرقك جيدا … ولربما لديها الكثير من التساؤلات والغموض عنك
لذلك انت افتح معها احاديث …
اسألها عن عملها …. دراستها …. لونها المفضل ….
الكتب التي قرأتها …؟؟؟ هل حضرت دورات قران ..؟؟؟
ماهي هواياتها …. وهل تمارسها ام لا …؟؟؟
كيف علاقتها مع اهلها واصدقاؤها…..
حتى اسألها ماذا فعلت اليوم ..؟؟
هي ستجيب وحديث بجر حديث كما يقول المثل
هكذا يعني
وهي بالتالي ستجاوب وربما تسالك عنك انت ايضا ؟؟؟
حتى اعطها مجال لتسألك هي …
قل لها لو عندك سؤال تفضلي انا اسمعك …
وهكذا تدريجيا ستكبر العلاقة بينكما وبالتالي ستفتح لك قلبها وفكرها وعقلها
……
مثلا انت عندما تقابل اي صديق جديد هل ستكون معه من اللقاء الاول مثل صديقك الحميم وتفتح له قلبك وعقلك ..؟؟؟
طبعا لا ..؟؟؟ ولكن لقاء بعد لقاء ستكبر العلاقة وتنمو لتتشكل الثقة والامان معك وعندها ستفتح لك قلبها
اسال الله ان يكلل خطوبتك بزواج سعيد ميسر قريب
وما تنسى تعزمنا عالعرس
هههههههه


ههههههههههه ابشرو اول ما نعرش بحط اعلان في المنتدي ههههه

اشكرك على هذا الكلام الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.