سحب قرعه كاس الخليج غدا

[align=center]تجرى غدا الاثنين قرعة بطولة كأس ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ الثامنة عشرة لكرة القدم في نادي الجزيرة بمدينة أبو ظبي بدولة الامارات التي ستستضيف البطولة الخليجية خلال شهر كانون ثان/يناير المقبل بمشاركة ثمانية دول هي قطر والسعودية والكويت والبحرين وعمان واليمن والعراق والبلد المضيف الامارات.

وتقام البطولة بنظام المجموعتين الذي استحدث في البطولة السابقة بقطر حيث ستوزع المنتخبات الثمانية على مجموعتين بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة. ويتأهل المنتخبان الاول والثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي حيث يلتقي أول المجموعة الاولى بثاني المجموعة الثاني وثاني الاولى بأول الثانية ثم يخوض الفائزان المباراة النهائية.

وكان المنتخب القطري قد أحرز لقب بطولة كأس ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ السابعة عشرة بعد نهائي مثير مع المنتخب العماني الذي كان مفاجأة بطولة ذلك العام.

ويحضر سحب القرعة غدا نجم وقائد المنتخب الايطالي الفائز بلقب بطولة كأس العالم **** بألمانيا فابيو كانافارو إلى جانب مجموعة من أبرز اللاعبين الخليجيين السابقين والحاليين من بينهم حسين سعيد رئيس اتحاد الكرة العراقي والبحريني إبراهيم زويد والكويتي جاسم الهويدي والعماني هاني الضابط والسعودي فؤاد أنور والقطري مبارك مصطفى واليمني أحمد مهدي وعدد من نجوم الكرة الاماراتية[/align]

يسلموو باندا

شكررررررررررررا

عشق السحايب

كل الشكر اختي باندا

وبالتوفيق للعنابي …..

وفنتظار نتائج القرعة اليوووم

يسلموووووووووووو اخوي على الموضوع ..

ولا تحرمنــــــا جديدك ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.