ريال مدريد يسقط برشلونة بالقاضية ويصعد للمركز الرابع بالدوري الاسباني

اسقط ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ منافسه العنيد ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© بالضربة القاضية وتغلب عليه 2/صفر في المباراة التي جرت بينهما امس الاحد على استاد سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية ظ…ط¯ط±ظٹط¯ في ختام المرحلة السابعة من مباريات الدوري ط§ظ„ط§ط³ط¨ط§ظ†ظٹ لكرة القدم.

ووجه ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ صدمة قوية إلى منافسه العنيد ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© حامل اللقب في الموسمين الماضيين ورفع رصيده إلى 14 نقطة صعد بها إلى المركز ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ في جدول المسابقة بينما حافظ ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© على الصدارة رغم الهزيمة التي جمدت رصيده عند 16 نقطة .

على استاد سانتياجو برنابيو في العاصمة ظ…ط¯ط±ظٹط¯ لم يتأخر ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ في الاعلان عن تفوقه على ضيفه ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© حيث سجل راؤول الهدف الاول لاصحاب الارض بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة وحافظ ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ على تقدمه بالهدف حتى نهاية الشوط الاول.

وبعد ست دقائق فقط من بداية الشوط الثاني كان ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ على موعد مع الهدف الثاني الذي سجله نجم هجومه الهولندي رود فان نيستلروي ليؤكد فوز الفريق ويضعف أمل حامل اللقب في تحقيق التعادل.

واستغل ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ الدفعة المعنوية التي نالها بالفوز على ستيوا بوخارست الروماني في عقر داره 4/1 يوم الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا وانخفاض معنويات ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام تشيلسي الانجليزي صفر/1 في نفس البطولة يوم الاربعاء الماضي وحقق الفوز عليه ليقلص الفارق الذي يفصلهما في جدول الدوري الاسباني.

وجاء الهدف الاول لريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ اثر تمريرة من سيرجيو راموس فشل الفرنسي ليليان تورام مدافع ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© في إبعادها عن مرمى فريقه لتصل إلى راؤول الذي أودعها مباشرة في شباك برشلونة.

وسنحت الفرصة لراؤل في الدقيقة 12 ليضيف الهدف الثاني لريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ اثر تمريرة من زميله المهاجم البرازيلي روبينيو ولكن تسديدته ارتدت من العارضة.

وسيطر ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© بعد ذلك على مجريات اللعب في وسط الملعب ولكنه افتقد لجهود مهاجمه الكاميروني صامويل إيتو ولذلك افتقد الفريق للنهاية الجيدة لهجماته.

ونجح ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ في التصدي لجميع محاولات ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© حتى انتهى الشوط الاول بتقدم أصحاب الارض 1/صفر.

ولم تمض سوى ست دقائق فقط من الشوط الثاني حتى سجل الفريق الهدف الثاني له عندما قاد جوتي هجمة مرتدة سريعة اثر ضربة ركنية لبرشلونة لم تسفر عن شيء ووصلت الكرة إلى روبينيو الذي مرر الكرة نحو فان نيستلروي ليسددها الاخير في شباك فيكتور فالديز حارس ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© المتردد.

وتصدت العارضة لتسديدة أخرة من فان نيستلروي في الدقيقة 55 وسط ارتباك واضح في دفاع برشلونة.

وواصل ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© سيطرته على مجريات اللعب حتى نهاية المباراة ولكن دون خطورة هجومية كما سبق وأن عانى أمام تشيلسي.

وسيطرت الافراح والاحتفالات على جنبات استاد سانتياجو برنابيو عقب انتهاء المباراة بهذا الفوز الثمين بينما لم يستطع لاعبو ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© التحدث إلى وسائل الاعلام في نهاية المباراة باستثناء اللاعب الارجنتيني الشاب ليونيل ميسي.

وقال ميسي "فشلنا فقط في ترجمة الفرص التي سنحت لنا إلى أهداف بينما كان لاعبو ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ أكثر تركيزا أمام المرمى."

وقال إيكر كاسياس حارس مرمى ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ "نفذنا التعليمات بشكل جيد للغاية في المباراة وتفوقنا بوضوح على برشلونة."

ووصف البرازيلي روبرتو كارلوس مدافع ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ المباراة بأنها "يوم مهم لريال مدريد."

وأضاف روبرتو كارلوس "تمركزنا بشكل جيدا للغاية في أرض الملعب. وكنا أفضل من ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© في الاوقات الحاسمة من المباراة."




خليجية

يسلمو باندا ع الخبر منووووووور

الله يديك العافيه,,




يسلمووووووو عسوله




الف مبروووووووك لعشاق الريال

ويسلمووووووووو اخوي




شكراا على المرور

يسلمووووووووو




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *