رياضة اليووغا معلومات عنها وكيفية ممارستها

خليجية

لحظات التأمل تلك لا تساهم في تهذيب النفس والروح فحسب، بل هي قادرة أيضاً أن تكون وسيلة تزيدين من خلال جمالك وسحر إطلالتك، فاليوغا هي أكبر من وضعها في خانة الرياضة، بل تتخطاه لتكون عنواناً عريضاً لنمط حياة سليم يجعلك أكثر النساء جمالاً! ما هي أبرز فوائد اليوغا في هذا المجال؟

– الابتسامة: تستطيع هذه الرياضة من منحك القدرة على الابتسام دوماً، نتيجة شعورك الداخلي بالتواضع والسلام الداخلي ومحبّة جميع من حولك، فهذا التصالح الإيجابي الداخلي مع الذات ينعكس وجهاً بشوشاً إلى الخارج، مما يريح كل من ينظر إليك، ويجعله يراك متألقة على الدوام.

– الخدود الورديّة: من دون أن تدري، اعرفي أنّك مع اليوغا متوهجة الوجه على الدوام، وصاحبة وجنتين زهريتين تشعان بالنضارة والحيويّة، وتعكس الصفاء الذي تعيشينه داخلياً، مما يجعلك تستغنين عن البلاش أو أحمر الخدود بشكل كلي.

– البشرة النضرة: حال السلام الداخلي ستمنع إصابة بشرتك بأي سوء، ومع اليوغا لن تلمحي أثراُ للبثور وحب الشباب والكلف والتجاعيد، ليتحوّل إلى علاجٍ فعالٍ ينافس الكريمات ويتغلّب عليها.

– الملامح القوية: القوّة والثقة بالنفس والشعور بالأهميّة هي مشاعر تنعكس بشكل إيجابي على الخارج، فالمرأة القويّة جميلة في عيون الكثيرين، والواثقة من نفسها هي أيضاً واثقة من جمالها، مما يجعلها أيضاً محط أنظار واهتمام من حولها.

– الرشاقة: هي من أبرز الرياضات التي تمنحك الرشاقة، ورشاقة الجسد تنعكس ثقة في مختلف زوايا جمالك، وتميّزاً، وقدرة على التصرّف براحة وسعادة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *