.:: رسمياً كانافارو يحصل على لاعب العام من الفرانس فوتبول ::.

[img]http://82.201.143.69/artsportstv/Images/NewsPics/Medium/****1127T121430378030.jpg[/img]

حصل قائد المنتخب الإيطالي ونادي ريال مدريد الإسباني فابيو ظƒط§ظ†ط§ظپط§ط±ظˆ على لقب لاعب ط§ظ„ط¹ط§ظ… ضمن الاستفتاء التى تجريه مجله ط§ظ„ظپط±ط§ظ†ط³ ظپظˆطھط¨ظˆظ„ المتخصصة فى كرة القدم هذا العام، لينتهي بذلك جدل واسع حول اسم اللاعب الذي سيتم تتويجه بالجائزة .

وأكد نجم الريال فى تصريح له نُشر عبر موقع ريال مدريد الرسمي: "عام **** كان عاماً رائعاً حققت فيه ألقاب كثيرة سواء مع يوفنتوس أو مع المنتخب، وتمكنت من الحصول على البطولة الأهم في العالم وحمل كأس العالم، وأنا سعيد جداً بالتتويج بالجائزة".

وسوف يتسلم ظƒط§ظ†ط§ظپط§ط±ظˆ الجائزة في العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم ثم يجري بعدها لقاء مع القناة الفرنسية "شانال بلاس"، وسيتم عمل احتفالية احتفاءً بالجائزة.

يُذكر أن أخر من حصل على تلك الجائزة هو نجم البارسا رونالدينيو وسبقه لاعب تشيلسي الحالي أندريه شيفتشينكو، وبذلك يصبح ظƒط§ظ†ط§ظپط§ط±ظˆ سابع لاعب من ريال مدريد يحصل على الجائزة بعد أن سبقه إليها الفرنسي ريمون كوبا عام 1958, ودي ستيفانو عامي 1957 – 1959 والفرنسي زيدان عام 1998 ولويس فيجو 2000، والإنجليزي مايكل أوين 2001، والبرازيلي رونالدو عامي 1997 – 2002.




يعطيك العافيه عسسسسوووووووووووووله ع الخبريه

الف الف شكر لك




يسلمووووووووووووو ميسو

ع المرور العطــــــــــــــر…

منوووووورة




يسلمووو عسووووووووووووله على الخبر

يستاهل كانافارو




يسلموووووووووووووووو امبرور

ع المرور العطــــــــــــــر….

اسعدني تواجدكــِ…




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *