خيتافي يهزم ريال مدريد

خيتافي يهزم ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯

خليجية

نجح فريق ط®ظٹطھط§ظپظٹ في إطلاق أولى مفاجآت الدوري الإسباني هذا العام، عندما تغلّب على ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ السبت في افتتاح مباريات المرحلة السادسة في المسابقة، بهدف دون مقابل. وستحفظ سجلات كرة القدم النتيجة إلى الأبد لأنها أوّل خسارة لأكبر أندية العاصمة الإسبانية أمام أصغرها.

ولم تكن النتيجة مفاجئة بالنظر إلى مجريات المباراة حيث أظهر الفريق المحلي أداء سريعا ونضجا تكتيكيا عاليا سمح له بتسجيل هدفه بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني بواسطة روانو.

كما أنّ ملعب ط®ظٹطھط§ظپظٹ يمثل كابوسا لرسال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ الذي عجز عن تحقيق الفوز في ثلاث مناسبات على ميدانه.

ووضح الارتباك في دفاع ريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ خلال المباراة كما غاب التوفيق عن لاعبي خط الوسط وسيطر البطء على هجوم الفريق، واستمر ذلك بعد نزول البرازيليين رونالدو وروبينيو.

ولم يقتصر الأمر على تحقيق الفوز وإنما سيطر ط®ظٹطھط§ظپظٹ على المباراة وكان الفريق الأفضل على مدار الشوطين وأضاع العديد من الفرص لتعزيز فوزه مكتفيا بالهدف الذي سجله المدافع خوسيه ألكسيس في الدقيقة 60.

وزادت مآسي ريال مع طرد مهاجمه البديل البرازيلي رونالدو في الوقت بدل الضائع للمباراة.

والهزيمة هي الأولى لريال ظ…ط¯ط±ظٹط¯ في الدوري هذا الموسم كما أنّها الأولى له في المسابقة تحت قيادة مدربه فابيو كابيلو ليتجمد رصيد الفريق عند 11 نقطة من ست مباريات.

ويتصدر برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين جدول المسابقة برصيد 13 نقطة بفارق الاهداف فقط أمام فالنسيا وبفارق نقطة واحدة أمام أشبيلية الذي يحتل المركز الثالث.

وتقام الأحد ثماني مباريات، تتصدرها القمة المتوقعة بين برشلونة مع إشبيلية صاحب 12 نقطة فيما يحل فالنسيا ضيفا على سلتا فيغو.




شكرا الأحمدي على الخبر

يسلموووووووووو




العفــــــــــو ,,

واسعدني مرورك العطــــــر ,,




يسلمـــــــــــــــو الاحمـــــدى

ع ا لخبـــــــــــــــــر

منوووووووووووووووور




العفــــــــــو ,,

واسعدني مرورك العطــــــر ,,




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *