:جميلات التنس يتألقن بالزي العربي :

..:جميلات ط§ظ„طھظ†ط³ ظٹطھط£ظ„ظ‚ظ† ط¨ط§ظ„ط²ظٹ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ :..

خليجية

من الصعب أن تجتمع نجمات الصف الأول في دنيا ط§ظ„طھظ†ط³ معا في غير البطولات الأربع الكبري ولكن نجحت بطولتا دبي ثم قطر في تقديم وجبة تنس دسمة علي مدي الأسبوعين التاليين فازت بالاولي جستين هينن البلجيكية بعد تغلبها علي الروسية ماريا شرابوفا وفازت ندي بزوفا علي إيميلي موريسيمو في بطولة قطر وحرمتها من صدارة التصنيف العالمي لمحترفات التنس.. وكانت ايميلي قد فازت في الدور قبل النهائي علي السويدية مارتينا هينجز التي عادت بقوة منذ بداية هذا الموسم لتستعيد مجدها الذي تخلت عنه منذ 3 سنوات.
وتحرص نجمات ط§ظ„طھظ†ط³ علي المشاركة في البطولتين ليس فقط من أجل الجوائز التي تبلغ مليون دولار ولكن للتمتع بالجو الرائع في ذلك الوقت للمدينتين عوضا عن اوروبا التي تعاني من الثلوج وبسبب آخر لن يحدوه في أي منطقة من العالم وهو التمتع بسحر المشرق ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ والكرم الذي يسبغه منظمو البطولتين .

خليجية

وكان للنجمات الكبار شكل مغايرا عندما ارتدين الجلباب ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ المطرز بأجمل الاشكال.. واستطاعت مارتينا هينجز ان تشبع هوايتها المحببة إلي نفسها وهي الفروسية وكانت بالتجول علي ظهر حصان عربي أصيل.. ان النجم اندريه اجاسي فجذبه الصقر ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ الذي لن يرث مثله في أي مكان في العالم وتجول روجيه فيدريه في مياه الخليج عي متن أحد اليخوت الفخمة.. وحملت بطولة دبي للرجل العديد من المفاجأت الضخمة كان علي رأسها خسارة روجيه فيدريه البطولة علي يد النجم الاسباني الشاب رافائيل نادال وهو اللقاء الاول بينهما منذ نهائي فرنسا الذي فاز به أيضا نادال.. ولكن احتفظ فيدريه بالمركز الاول في التصنيف العالمي.. وعليه ان يتذكر دائما في البطولات القادمة الخطورة التي يمثلها عليه نادال خاصة بعد شفائه من إصابته التي حرمته من عدم المشاركة في بطولة استراليا المفتوحة.

خليجية

بطلات ط§ظ„طھظ†ط³ ط¨ط§ظ„ط²ظٹ العربي
قبل انطلاق بطولة دبي




تسلم ويعطيك العاااافية




الله يسلمك اخووووي ..

واشكرك على مرورك ..




يسلموووووووووووووو

يعطيك الف عافيه بس هالبس ما يحلى إالى على البنت العربيه




فعلا كلامك ياغريب صحيح

يعطيك العافيه الاحمدي
ع الصور

مياااااااااسه




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *