جر بي هذه التمارين لتكبير الصدر ممتازة ومجربة

خليجية
هل تشعرين بالإحراج نتيجة لصغر حجم صدرك؟ إذا كانت اجابتك بنعم، فلا تقلقي عزيزتي ولا تجعلي هذا الأمر يسبب لكِ مشاكل نفسية أمام زوجك، فبإتباع بعض النصائح وبممارسة بعض ط§ظ„طھظ…ط§ط±ظٹظ† سوف تتمتعين بجسم رشيق وصدر متناسق.

من النصائح التي تساعد على تكبير حجم الصدر:
– استحمي بماء ساخن لأعلى درجة حرارة يستطيع جسمك تحملها مع توجيه الماء الساخن للصدر مباشرة، وذلك لتنشيط الدورة الدموية.

– ادهني ط§ظ„طµط¯ط± بملعقتين من زيت زيتون من النوع الممتاز، واتركي زيت الزيتون على ط§ظ„طµط¯ط± لمدة 5 دقائق مع تدليك الثدي بحركات دائرية.

تمارين رياضية ظ„طھظƒط¨ظٹط± الصدر:
تعمل تمارين تكبير ط§ظ„طµط¯ط± على تقوية العضلات الموجودة خلف الثدي، مما يساعد على شد الثدي مما يؤدي الى الإحساس ببروز ط§ظ„طµط¯ط± وتماسكه، كما تساعد هذه ط§ظ„طھظ…ط§ط±ظٹظ† على زيادة حجم ط§ظ„طµط¯ط± بشكل بسيط.

التمرين الأول:
– دلكي ط§ظ„طµط¯ط± الأيمن باليد اليسرى مع مسحه من ناحية الإبط إلى منطقة وسط ط§ظ„طµط¯ط± على أن تكون هذه المسحات قوية ومتلاحقة وسريعة، تكرر هذه المسحات 8 مرات متتابعة لكل ثدي.

التمرين الثاني:
– امسكي ط§ظ„طµط¯ط± باستخدام يدك مع مسحه من الأسفل للأعلى في اتجاه الحلمة وذلك باستخدام الأربع أصابع وتثبيت الإبهام مكانه، يفضل التناوب على مسح ط§ظ„طµط¯ط± بين اليد اليمنى واليسرى.

بعد الانتهاء من عمل التمرينات اغسلي ط§ظ„طµط¯ط± بماء بارد جداً، كما يفضل مسحه بماء مثلج.

عزيزتي، لا ترتدي حمالة ط§ظ„طµط¯ط± في البيت وعليكِ الالتزام بعمل هذه ط§ظ„طھظ…ط§ط±ظٹظ† لمدة 3 شهور متتالية، فقد تشعرين بفرق بسيط بعد مرور شهرٍ من بدء ممارسة هذه التمرينات، ولكنك لا تستطيعين الحصول على النتيجة المرجوة إلا بعد مرور 3 شهور.

خليجية

مشكوووووووووووووووووووووورة

الله يعطيك العافيه
شكرا الك

شكرااااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.