توقعات بتقليص عدد النقاط المخصومة من الاندية الايطالية المدانة في فضيحة التلاعب بالنت

رددت وسائل الاعلام ط§ظ„ط§ظٹط·ط§ظ„ظٹط© اليوم الجمعة أنه يتوقع أن يقوم قضاة المحاكم الرياضية ط¨طھظ‚ظ„ظٹطµ عدد ط§ظ„ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„ظ…ط®طµظˆظ…ط© من أرصدة يوفنتوس وميلان وعدد من ط§ظ„ط§ظ†ط¯ظٹط© الاخرى المشاركة في الدوري الايطالي لكرة القدم والتي كانت فرضت عليها تلك العقوبات إثر إدانتها في ظپط¶ظٹط­ط© ط§ظ„طھظ„ط§ط¹ط¨ بنتائج المباريات في الصيف الماضي.

واجتمع مجلس حكام شكلته اللجنة الاوليمبية ط§ظ„ط§ظٹط·ط§ظ„ظٹط© في العاصمة روما بعد ظهر اليوم لاتخاذ قرار بشأن القضية في وقت لاحق.

ورددت الصحف ط§ظ„ط§ظٹط·ط§ظ„ظٹط© أن قضاة المحاكم الرياضية يميلون لفرض عقوبات أخف خاصة بعدما قررت ط§ظ„ط§ظ†ط¯ظٹط© عدم مواصلة تهديداتها باللجوء للمحاكم المدنية حيث إن ذلك كان سيعرض الاتحاد الايطالي للدخول في صراع قانوني طويل ومكلف.

وكان يوفنتوس المتورط الرئيسي في الفضيحة جرد من لقب الدوري الايطالي لعامي 2017 و**** وعوقب بالهبوط لدوري الدرجة الثانية مع خصم 30 نقطة من رصيده. ولكن بعد ذلك استأنف النادي الحكم وجرى تقليص عدد ط§ظ„ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„ظ…ط®طµظˆظ…ط© منه إلى 17 نقطة.

وقال جيوفاني كوبولي جيجلي رئيس نادي يوفنتوس اليوم الجمعة إنه يتوقع "تقليصا كبيرا في عدد ط§ظ„ظ†ظ‚ط§ط· المخصومة" من قبل قضاة اللجنة الاوليمبية الايطالية.

وذكرت تقارير إعلامية غير مؤكدة أن يوفنتوس الذي يحتل الان المركز 21 في دوري الدرجة الثانية يمكن أن يتقلص عدد ط§ظ„ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„ظ…ط®طµظˆظ…ط© من رصيده بمقدار سبع نقاط. ويتوقع أيضا تقليص عدد ط§ظ„ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„ظ…ط®طµظˆظ…ط© من كل من ميلان ولاتسيو وفيورنتينا بنفس المقدار.

وبعد ما نشرته التقارير ارتفعت أسهم يوفنتوس في بورصة ميلانو بنسبة ثلاثة بالمئة.

يعطيك الف الف عافيه

على هالنقل

ولك خالص تقديري

شكرا اخوي غريب

يسلمووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.