تحسين المظهر العام ليست مهمة شاقة ولا تحتاج لصرف الكثير من الأموال، فهناك بعض النصائح

قياسي

تحسين المظهر العام ليست مهمة شاقة ولا تحتاج لصرف الكثير من الأموال، فهناك بعض النصائح التي إن فعلتها ستضفي على مظهرك الكثير من الجاذبية و الأناقة.

l تلميع الحذاء يجب أن تلقي نظرة سريعة قبل خروجك من المنزل على حذائك، فالحذاء يشكل شيئاً هاماً في أناقة الرجل، لذلك يجب الحرص على لمعانه. ويمكنك شراء علبة صغيرة تحتوي على إسفنجة لتلميع الحذاء عند اتساخه، وترك العلبة في حقيبة العمل أو في السيارة لاستخدامها عند الحاجة.
l

2ارتداء أحذية مناسبة يجب أن تكون الأحذية مناسبة لما ترتديه من ملابس وكذلك أيضاً للمكان المتواجد به، فالأندية الرياضية تناسبها أحذية لا تتناسب مع أماكن العمل، كما أن الأحذية اللامعة مناسبة للبدل الرسمية الخاصة بالمناسبات، فالحرص على هذ الأمور ستجعلك أنيقاً بنظر الجميع.

3تصفيف الشعر يعد تصفيف الشعر من أهم مظاهر الأناقة، فرغم أن تصفيف الشعر لا يأخذ منك سوى 10 ثوان، إلا أنه سيحدث فرقاً هائلاً بمظهرك، واحرص على قص شعرك كل 4 أو 5 أسابيع.

4استخدم معطر الأقمشة لا يجعل معطر الأقمشة ملابسك أكثر ليونة ونعومة فقط، ولكنها تعطي الملابس أيضاً رائحة زكية تدوم لفترات طويلة، لذا احرص على استخدامها، حتى في أوقات سفرك.

5ارتد قميص V-Neck ارتداء القمصان ذات الرقبة على شكل حرف V تحسن المظهر العام لأنها تجذب أنظار الآخرين للتركيز على شكل وجهك، فتبدو أكثر وسامة بصرف النظر عن حجم الجسم، ولكن بالطبع يجب أن تكون معتنياً ببشرتك عن طريق استخدام الصابون والمرطب و الحرص على غسل الأسنان.

6كي الملابس رغم أن كي الملابس أمر مرهق، إلا أن نتائجه تستحق ذلك، فليس من اللائق أن ترتدي ملابس مليئة بالتجاعيد، فاحرص على إرسال ملابسك للتنظيف الجاف للحصول على أفضل النتائج.

7قف مستقيماً الوقوف باستقامةً يحسن من مظهرك فيجعلك تبدو أكثر طولاً وأقل وزناً، إضافة إلى إعطاء انطباع لدى الآخرين بأنك شخص تتمتع بالثقة في النفس.

8
ابتسم على الرغم من بساطة الابتسامة إلا أن رسم الابتسامة على وجهك ستشعرك بالراحة وستحسن علاقتك مع الآخرين، ولكن يجب أن تكون ابتسامتك غير متكلفة بل طبيعية لكي تصل لقلوب الآخرين.
خليجية




روووووووعـــــــــــــــــــــــــــــه
تسلم الأيادي




يعطيك العافيه




..**..يسلمووووووو..**..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *